شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مطلق نار خلال اشكال في محلة صبرا أوقع 6 جرحى .في قبضة استقصاء بيروت، اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه بتاريخ ٤ ٦ ٢٠٢٣ تداول أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهِر حصول إشكال .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطلق نار خلال اشكال في محلة صبرا أوقع 6 جرحى.

..في قبضة استقصاء بيروت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطلق نار خلال اشكال في محلة صبرا أوقع 6 جرحى...في...

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه بتاريخ ٤-٦-٢٠٢٣ تداول أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهِر حصول إشكال وتضارب في محلة صبرا، ما لبث أن تطوّر إلى إطلاق نار من قبل أحد الأشخاص أسفر عن سقوط ستة جرحى من بينهم طفل.

وفي إطار العمل المستمرّ الذّي تقوم به قطعات قوى الأمن الداخلي لمكافحة كل أنواع الجرائم ولا سيما السلاح المتفلِّت ومطلقي النار، كُلِّفَت مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت بالقيام بالإجراءات الاستعلامية والميدانية لتحديد المتورّط بعملية إطلاق النار.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، تمكّنت المفرزة المذكورة من تحديد هويته وهو ا. ج. (من مواليد عام ۱۹۸۷، مكتوم القيد).

وبتاريخ ۱۸-۷-۲۰۲۳ وبعد رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته دورية من المفرزة في محلة الرملة البيضاء. وبتفتيشه، تم ضبط مسدّس نوع "هريستال" عيار /9/ملم لون أسود مموّن بـ/14/ مقذوفًا، وممشط آخر مموّن بـ/13/ طلقة عيار /9/ ملم، كما عُثِرَ بحوزته على كمية من مادة حشيشة الكيف، وورق لفّ، وحبّتَيْن ترامال داخل مظروف.

وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة إقدامه على إطلاق النار.

وأودع مع المضبوطات الفصيلة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطلق نار خلال اشكال في محلة صبرا أوقع 6 جرحى...في قبضة استقصاء بيروت وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تاجر هيروين طنطا في قبضة الأمن

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة .
 
وألقت القوات عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- في مديرية أمن الغربية، القبض على (عاطل) بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وبحوزته (كيلوجرام لمخدر الهيروين).
 

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

وفي سياق منفصل  أمرت جهات التحقيق، استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

استدعاء 3 أشخاص جدد في واقعة عصام صاصا

وكلفت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية، باستدعائهم لسماع أقوالهم في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وحول تزوير التوكيل الخاص بالدفاع عن أمام المحكمة.

وكانت تسلمت الجهات المختصة، قرارا مؤخرًا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة.
وأرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة؛ لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه  إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار جهات التحقيق بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، بعد ثبوت التهمة، حيث وصل قرار الإدراج للجهات المختصة أمس، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه وهو هارب الآن في دولة الإمارات.

وكانت قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، إلى جلسة 11 أغسطس، لحضور المتهم بنفسه.

مفاجأة حول واقعة إلقاء فتاة نفسها تحت عجلات المترو

وفي واقعة اخري ، كشفت التحريات الأولية في واقعة قيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات المترو داخل محطة جمال عبد الناصر، عن أنها لا تزال على قيد الحياة، وإنما أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء ما حدث.

وأضافت التحريات الأولية حول الواقعة، أن الفتاة طالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان، وتبلغ من العمر 28 عاما، ومقيمة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

وأكملت التحريات الأولية، أن والدتها أشارت إلى أنها تعاني من أمراض نفسية منذ سنوات، كما أنها خضعت للعلاج تحت إشراف أطباء متخصصين في الأمراض النفسية منذ قرابة العامين.

وأردفت التحريات الأولية، أن الفتاة وخلال تواجدها على الرصيف بمحطة مترو جمال عبد الناصر، أقدمت في محاولة منها للانتحار على إلقاء نفسها أسفل عجلات المترو المتجه نحو المرج.

واختتمت التحريات، أن الطالبة لا تزال على قيد الحياة، لأنه سرعان ما تم نقل الطالبة إلى مستشفى دار الهلال لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنها أصيبت ببتر في كلتا القدمين جراء مرور المتر عليها.

مقالات مشابهة

  • قتيلان و4 جرحى في حادث مرور بسطيف
  • تاجر هيروين طنطا في قبضة الأمن
  • بالصورة: المشطوب أحد أخطر المجرمين بقبضة الأمن.. هل وقعتم ضحية أعماله؟
  • تفاهم بري ــ باسيل: الحصة المسيحية في السلطة لـالتيار
  • حبس نصاب المنيا بعد سقوطه في قبضة أجهزة الأمن
  • مطلوبون في قبضة المخابرات.. روّجوا لفكر إرهابيّ وحرّضوا على الجيش
  • الاسايش تصدر توضيحاً بشأن خلاف أوقع ضحايا في اربيل
  • محلة مرحوم تودع ثلاثة من أسرة واحدة بعد حادث العالمين المروع
  • مطلوب للقضاء بجرم تأليف عصابة وسرقة.. هكذا أوقفته استقصاء البقاع!
  • بالفيديو... حريق كبير في طرابلس