الفن و المشاهير، مايا دياب تعتذر عن حفلها في سوريا بسبب وعكة صحية مفاجئة،بعد وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها الفنانة اللبنانية مايا دياب جراء تسمم حاد بالمعدة ، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تعتذر عن حفلها في سوريا بسبب وعكة صحية مفاجئة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تعتذر عن حفلها في سوريا بسبب وعكة صحية مفاجئة

بعد وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها الفنانة اللبنانية مايا دياب جراء تسمم حاد بالمعدة ، تعتذر مايا من الجمهور السوري الذي كان ينتظر حفلها في ٢٧ من شهر تموز/ يوليو الحالي.

لن تتمكن من إحياء هذا الحفل الذي كان مقرراً على أرض المعارض ضمن مهرجان “روزا داماس” في معرض دمشق الدولي القديم.وتعد مايا الجمهور السوري الذي كان ينتظرها وعبّر عن حماسته لحضور حفلها طيلة الفترة الماضية، بأن تلتقي بهم بموعد لاحق تعلن عنه قريبًا على أن تبقى فعاليات المهرجان الأخرى قائمة كما هي .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا دياب تعتذر عن حفلها في سوريا بسبب وعكة صحية مفاجئة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: في ظاهرة لا تحدث كثيراً في حفلات الفنان المصري عمرو دياب، كسر “دياب” كل البروتوكولات التي كان يحرص عليها في حفلاته وغنّى للمرة الأولى وسط جمهوره الذي التفّ حوله في مشهد نادراً ما يتكرر في حفلاته، والتي وصفها الديجاي Adam Port بـ”ليلة لا تُنسى”.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة فيديوهات من حفله الأخير في الساحل الشمالي ظهر فيها وهو يغنّي وسط الجمهور الذي التفّ حوله بشكل غير مسبوق، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وعلّق الديجاي Adam Port على الفيديوهات قائلاً: “ليلة واحدة مع عمرو في مصر. بدأ الأمر بحفلته الموسيقية وانتهى بمجموعة الدي جي الخاصة بي. ليلة لا تنسى”.

يُذكر أن عمرو دياب يستعد حالياً لإحياء أولى حفلاته في “مهرجان العلمين الجديدة” الذي تبدأ فعاليات دورته الثانية من 11 تموز (يوليو) الجاري إلى 30 آب (أغسطس) المقبل، والتي ستشهد العديد من النشاطات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Adam Port / Keinemusik ???? (@adamport)

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • أستاذ علوم سياسية: فوضى في الاحتلال الإسرائيلي بسبب الخلافات المستمرة
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى