قالت الفنانة حلا شيحة، إنَّ اختيار خاطىء في حياتها «وجعها»، ولكنها نجحت في تخطي الأمر: «الحمدلله عديت من الموضوع وطلعت منه أحسن كتير».

وأضافت «شيحة»، في حوارها ببرنامج «ع المسرح»، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، والمُذاع على شاشة «الحياة»: «أني عرفت أطلع من هذا الاختيار الخاطىء بشوفه نقطة قوة فيا لأنه كان من الصعب للغاية أطلع منه لكن عرفت أطلع».

اعتذار حلا شيحة عن تصريحاتها 

وأشارت إلى أنها عاشت صراعات مع محيطها وكان هناك استياء كبير منها، ووصل الأمر إلى شطبها من نقابة المهن التمثيلية حتى عادت واعتذرت عن تصريحاتها، مؤكدة: «مغلطتش لأن الغلط مش مني واتحسب عليا».

وتابعت: «رغم كده قولت مش مهم الناس مش فاهمة أوي وفاكرين أنه ده أنا وخليهم فاهمين ده وهاتحمل المسؤولية كاملة وهاعتذر.. ولكن زمايلي الذين أعتز بهم جميعا وأحبهم وأقدرهم.. عمري ما فكرت أقول كلمة تضايق أي حد وهما غاروا على الفن».

وأكدت: «التصريحات التي قيلت مكنتش أفضل حاجة والكلام اللي وصل لم يكن  كذلك.. والناس اللي بتتكلم كتير في زمن صعب وكل حاجة فيه بقت منتشرة وعلى ما الكلام بيوصل بيزيد.. الحقيقة بتكون أقل بكثير، ووقتها اتضايقت لأنه الكلام كبر أوي بخلاف المقصود كان صغير أوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة حلا شيحة حلا شيحة ع المسرح نقابة المهن التمثيلية

إقرأ أيضاً:

الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "

 

 

يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم الجمعة ضمن فاعليات "ليالي مصر"، باستاد الدفاع الجوي "استاد 30 يونيو" في القاهرة الجديدة، ومن المتوقع أن يقدم باقة من ألمع أغنياته.

نبذة عن مشروع ليالي مصر


تتعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموقع تذكرتي لتقديم مشروع ليالي مصر ويشمل عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات، وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر.


حفلات قادمة لـ محمد حماقي


وينتظر محمد حماقي إحياء حفل غنائي على شاطئ بورتو ببورسعيد يوم 5 يوليو المقبل ضمن فاعليات الصيف، ووضع الحفل عدة شروط منها ارتداء الزي الأبيض، الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون لتذكرة كاملة، لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها،لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

آخر أعمال محمد حماقي
 

وكان آخر أعمال محمد حماقي أغنية «حبيت المقابلة» من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ومدير التصوير محمد إبراهيم، وإخراج يوسف حماد، و«كريتيف» يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر، وأغنية «دلعنا كتير»، لـ حماقي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع تميم،

كلمات أغنية دلعنا كتير 

 

 وجاءت كلمات أغنية «دلعنا كتير» لـ حماقي على النحو: دلّعنا كتير نتدلّع بقى، دي فرصة عمر جديد اتلقى، وعملت حاجات! اعمللي حاجات، وزي أنا بقى ما اديتك هات، قوللي إن انت جيت في الدنيا دي علشاني، قوللي إنك لقيت اللي مش هييجي تاني، قوللي قد إيه.. بتحبني قد إيه، هننا كتير قدمنا العسل، واللي لا يمكن يحصل أهو حصل، وأنا برضه كمان محتاج روقان، حنية تكفي ميتين فدان.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • الشعب السوداني كله يدرك حقيقة ما صرح به (جلحة) لأنه شاهد هؤلاء المرتزقة رأي العين !!
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • مش هعملها تاني.. ميسرة تتحدث عن مشاهد الإغراء|سبب عدم زوجها
  • [ نوع حاكمية العراق بعد عام ٢٠٠٣م ]
  • مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده
  • «ميادة» تطالب بـ200 ألف جنيه نفقة شهريا: «قالي إنتي مش مسؤولة مني»
  • لأنه الوفد
  • دموع.. أفراح وزغاريد بعد الإعلان عن نتائج البيام