شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الرئيس التركي يلتقي نظيره الفلسطيني ورئيس المكتب السياسي ل حماس، اسطنبول 27 7 كونا التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاربعاء نظيره الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس التركي يلتقي نظيره الفلسطيني ورئيس المكتب السياسي ل(حماس)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس التركي يلتقي نظيره الفلسطيني ورئيس المكتب...
اسطنبول - 27 - 7 (كونا) -- التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاربعاء نظيره الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) اسماعيل هنية في العاصمة أنقرة.وذكرت وكالة الانباء التركية (اناضول) ان "أردوغان عقد لقاء ثلاثيا مع عباس وهنية في المجمع الرئاسي التركي" مشيرة الى ان اللقاء كان مغلقا.واضافت ان "الرئيس عباس وهنية اتفقا خلال اللقاء على ضرورة توحيد الجهود الوطنية لمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية".وكان الرئيس عباس قد وجه في العاشر من يوليو الجاري دعوة للأمناء العامين للفصائل الفلسطينية لعقد اجتماع طارئ لبحث المخاطر في اعقاب عملية عسكرية اسرائيلية استمرت نحو 48 ساعة في مدينة (جنين) ومخيمها شمالي الضفة المحتلة اسفرت عن مقتل 12 فلسطينيا ودمار طال نحو نسبة 80 في المئة من المباني والبنى التحتية في المخيم. (النهاية) ط ا / م خ

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التركي يلتقي نظيره الفلسطيني ورئيس المكتب السياسي ل(حماس) وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الموريتاني

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • شريف فتحي يلتقي المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط
  • الرئيس الإيراني يلتقي وفداً من حماس في الدوحة
  • وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • وفد قيادي من حماس يلتقي الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في الدوحة
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الموريتاني
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة