المناطق_الرياض

أصدرت حكومة ألبانيا، اليوم، قراراً بالسماح للمواطنين السعوديين بدخول الأراضي الألبانية بالجواز العادي، خلال الفترة من 6 مارس 2024 إلى 31 ديسمبر 2024، وفق ما أعلنت عنه سفارة المملكة العربية السعودية لدى تيرانا.

وأوضحت السفارة أن الدخول إلى كوسوفو لا يتطلب تأشيرة على مدار العام، فيما يجب الحصول على تأشيرة للدخول إلى كل من مقدونيا الشمالية، والجبل الأسود.

أخبار قد تهمك البيت الأبيض يطالب صربيا بسحب قواتها من الحدود مع كوسوفو 29 سبتمبر 2023 - 10:19 مساءً تدشين برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين للتمور وتفطير الصائمين بألبانيا 29 مارس 2023 - 7:39 مساءً

وفي وقت سابق من الشهر الجاري؛ أعلنت الحكومة الألبانية إعفاء المواطنين السعوديين من الالتزام بحمل تأشيرة الدخول لزيارة البلاد، وذلك خلال استقبال رئيس الوزراء الألباني وفد قطاع الأعمال السعودي بالعاصمة تيرانا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ألبانيا تأشيرة كوسوفو

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024.. رابط الدخول

منح دراسية ممولة.. ارتفعت مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الطلاب والدارسين خلال الساعات الماضية، عن طرق الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024، وذلك من أجل الحصول على فرص تعليم أفضل.

الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه خلال السطور التالية، كل ما يخص طرق الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الدول المقدمة للمنح الدراسية الممولة بالكامل 2024

كشفت بعض المصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل منح دراسية ممولة بالكامل في 2024 من الجامعات الأجنبية المرموقة، في كلا من الدول التالية:

- اليابان

- الصين

- الولايات المتحدة الأمريكية

- روسيا، وغيرها من الدول، والتي يتم الإعلان عنها دوريا عبر الموقع الإلكتروني، بعد الكشف عنها عبر المنصات الرسمية للوزارة و الجامعات.

رابط منح دراسية ممولة بالكامل في 2024

وأوضحت المصادر في تصريحاتها الصحفية، أنه يمكن للطلاب الراغبين في الدراسة خارج مصر الدخول إلى رابط منح دراسية ممولة بالكامل في 2024، للاطلاع على كافة التفاصيل والاشتراطات للمنح الدراسية المتاحة سواء لمراحل البكالوريوس أو الدراسات العليا سواء ماجستير أو دكتوراه.

وتابعت المصادر، أن اختيار الطلاب يكون من قبل الدول المانحة حال تحقق اشتراطات المنحة، وفقا للقواعد والضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

وفيما يتعلق بالمنح الدراسية الداخلية لطلاب الثانوية العامة، فيتم الكشف عنها من قبل الوزارة مع ظهور نتيجة الثانوية العامة من كل عام.

اقرأ أيضاًمنحة صينية لتدشين مركز للتدريب المهني بمنطقة قناة السويس

قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024.. رابط الدخول
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024.. رابط الدخول
  • «المركزي المصري»: أصول القطاع المصرفي ترتفع بنسبة 26% خلال الربع الأول 2024
  • مكتبة مصر بدمنهور تعلن استضافة طلاب الثانوية للمذاكرة خلال فترة انقطاع الكهرباء
  • خطوات استخراج شهادة ميلاد أون لاين 2024
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف تفاصيل إيقاف إصدار تأشيرة العمرة B2C (فيديو)
  • 8 أنواع متعددة من التأشيرات تتيح دخول الإمارات بمدد مختلفة
  • آية كابيتال القابضة تشتري 70 مليون سهم خزينة
  • أكثر من 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو الماضي
  • رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس وزراء جمهورية ألبانيا