شهد مسلسل محارب الحلقة التاسعة، أحداث مثيرة، حيث طلب محارب «حسن الرداد» من محاميه أن يتواصل مع صديقه المصدي «محمود الليثي» في المكان الهارب فيه، وتم اللقاء بالفعل لكنه حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث هجم عليهم النمرود وانهال عليهم بالضرب، حتى دىي صوت سرينة الشرطة وهرب الجميع ولم يتبقى سوى «المصدي» الذي أبلغهم أنه تعرض لحادث سرقة.

مسلسل محارب الحلقة التاسعة

وخلال مسلسل محارب الحلقة التاسعة يهرب محارب إلى عائلته في الصعيد والذين يطاردوه بثأر على والده، وعندما يصل إليهم لا يقبلونه ويرفعون سلاحهم في وجهه للأخذ بثأر والدهم لكنه يقدم له كفنه واعتذاره ورغم عدم قبولهم الكفن والاعتذار وإصرارهم على قتله إلا أن صوت جدتم «سماء إبراهيم» يوقفهم عن قتل محارب وتقبل منه الكفن وتصلحه على أبناء عمومته وتعده بأن تقف بجانبه من أجل الحصول على حق والداته والنجاة من القضايا المتهم فيها ظلما، حيث لا تؤمن بالثأر.

شقيق محارب يعمل في تجارة المخدرات

وعلى جانب آخر من مسلسل محارب يعمل إبراهيم شيق محارب في تجارة المخدرات، بينما تختبئ إنجي خطيبة محارب «ناهد السباعي» في منزل أسرة محارب القاهرة، حيث يريد والدها تزوجها لعنتر لكنها لا ترغب في ذلك.

ويدلي رامي العزازي بشهادته في مقتل والده محمود العزازي «ماجد المصري» ومحاميه وصفي النجار «تامر عبدالمنعم»، حيث يهتم محارب بمحاولته قتله للأخذ بثأر والدته، مثلما أخبره المحامي حسام الجيوشي «أحمد زاهر» حتى لا يفلت محارب من تلك القضايا التي تحاصره.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة 9 مسلسل محارب محارب مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 حسن الرداد سماء إبراهيم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة التاسعة (رمزي أبو شكيان)
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14