ترفيه، مخرج فيلم أوبنهايمر يتعرض للهجوم ارتكب خطأ لا يغتفر،وقع صناع فيلم أوبنهايمر Oppenheimer في خطأ تاريخي فادح؛ ما عرض المخرج كريستوفر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مخرج فيلم "أوبنهايمر" يتعرض للهجوم.. ارتكب خطأ لا يغتفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مخرج فيلم "أوبنهايمر" يتعرض للهجوم.. ارتكب خطأ لا يغتفر

وقع صناع فيلم "أوبنهايمر" Oppenheimer في خطأ تاريخي فادح؛ ما عرض المخرج كريستوفر نولان لهجوم كبير من قبل بعض المشاهدين، الذين اتهموه بعدم إملاء الاهتمام في نقل المعلومات والوقائع التاريخية بدقة.

مخرج فيلم أوبنهايمر يرتكب خطأ تاريخيًا

في التفاصيل، يظهر النجم الأمريكي كيليان ميرفي، الذي يجسد شخصية عالم الفيزياء جي روبرت أوبنهايمر، يدخل قاعة ضخمة محتشدة بالحضور وسط تصفيق كبير وإشادات بالغة، عقب نجاح الولايات المتحدة في الانتصار على اليابان، بعد إلقاء قنبلة ذرية على مدينتي هيروشيما وناغازاكي، والتي أشرف هو على تطويرها.

ورفع الحضور أعلام الولايات المتحدة الأمريكية، ليتضح أنها تضم 50 نجمة ترمز إلى الولايات الخمسين؛ وهو ما أثار غضب المشاهدين الذي رأوا أن هذا المشهد يعتبر سقطة للقائمين على العمل، لاسيما أن علم الولايات المتحدة في ذلك الوقت كان يضم 48 نجمة.

ففي عام 1945، الذي تجري فيه أحداث العمل، لم تكن ولايتي ألاسكا وهاواي منضمتين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث انضمتا عام 1959 و1960 على التوالي.

قصة فيلم أوبنهايمر - Oppenheimer

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الأمريكي روبرت أوبنهايمر العالم الفيزيائي ودوره في تطوير القنبلة الذرية، وكيف تمكن من تغيير مشروع مانهاتن.

أبطال فيلم أوبنهايمر - Oppenheimer:

كيليان مورفي  (روبرت أوبنهايمر)

روبرت داوني جونيور (لويس)

مات ديمون (ليزلي جروفز جونيور)

إيميلي بلانت (كيلي أوبنهايمر)

رامي مالك

فلورنس بيو  (جين تاتلوك)

جاري أولدمان (هاري ترومان)

جوش هارتنت (ارنست لورانس)

كينيث برانا  (نيلز بور)

سكوت جريمز

جاك كويد (ريتشارد فينمان)

ماثيو مودين 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخرج فيلم "أوبنهايمر" يتعرض للهجوم.. ارتكب خطأ لا يغتفر وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة فیلم أوبنهایمر مخرج فیلم

إقرأ أيضاً:

محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية

مُني اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، رفقة فريقه الأهلي، للهزيمة الثانية هذا الموسم في دوري روشن السعودي.

وشارك لاعب الخضر، محرز، في كامل أطوار هذه المواجهة التي انتهت بانهزام فريقه الأهلي أمام القادسية، بهدف دون رد، في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن.

ولم يستطع نجم الخضر، مساعدة فريقه الأهلي، للعودة في نتيجة المباراة، بعد أن تلقى هدفاً من علامة الجزاء في الدقيقة الـ43 من الشوط الأول. ونال رياض محرز، علامة 7.3  بعد أن قدم 36 تمريرة صحيحة في اللقاء.

ولم يقم، محرز، بأي تسديدة على مرمى القادسية، وضيع الكرة في 23 مناسبة. ولحد الآن، لم يستطع، رياض محرز صنع أي هدف أو التسجيل منذ انطلاق الموسم الجديد.

للإشارة، تعرض الأهلي لخسارتين هذا الموسم أمام الفتح و القادسية، كما تعادل مع النصر، وحقق إنتصارين أمام ضمك والعروبة. ويحتل المركز السابع مؤقتا في سلم الترتيب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إدانات دولية للهجوم الإرهابي في مقديشو الذي أسفر عن مقتل أكثر من 30 شخصًا
  • غارات إسرائيلية تستهدف محافظة يمنية وتخلف قتلى وجرحى
  • جدل في مصر .. نجم الأهلي المصري يتعرض إلى السحر !
  • نصرالله ارتكب خطأين فادحين
  • شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج
  • مسؤول إسرائيلي: كبار قادة حزب الله كانوا هدفا للهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية
  • إعلام إسرائيلي: تقديرات بأن نصر الله كان في المخبأ الذي تعرض للهجوم بالضاحية الجنوبية
  • العراق.. قاعدة تركية تتعرض للهجوم بطائرة مسيرة
  • مهاجم منتخب تركيا أكين يتعرض لإطلاق نار