اعتذرت الفنانة حلا شيحة على الهواء مباشرة للفنانين نتيجة صراعات خاضتها مع بعض الفنانين نتيجة أزماتها الأخيرة، ووصل الأمر إلى إلغاء عضويتها من نقابة الممثلين، واعتذرت لزملائها الفنانين، قائلة: «بعتذر رغم إن الغلط مش مني واتحسب عليا».

وأضافت الفنانة حلا شيحة خلال حوارها ببرنامج «عالمسرح» المذاع عبر قناة «الحياة» تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب: «قولت الناس مش فاهمة أوي وفاكرين إن ده أنا، أنا هتحمل المسؤولية كاملة، وهعتذر طبعًا، لكن زملائي في الوسط الفني حبايبي وبعتز بيهم كلهم، عمري ما في حياتي فكرت إني هقول كلمة تضايق أي حد، التصريحات اللي اتقالت مكنتش أحسن حاجة، والناس بتتكلم كتير في زمن صعب كل حاجة فيه منتشرة والكلام بيزيد».

حلا شيحة: بعتذر للفنانين اللي ضايقتهم

واعتذرت مرة أخرى قائلة: «بعتذر ليهم ولأي حاجة ضايقتهم، والدي فنان وأنا من أسرة فنية، والدي كان متضايق علشاني، وقال إني متخطفة، المرحلة دي عدت ومش حابة أفتكرها، مكنتش أحسن فترة في حياتي، وتعرضت لهجوم كبير».

وأوضحت «حلا»: «لمدة 12 سنة كنت في حياة مختلفة وعدت للعمل وواجهت هجوم كبير من الجمهور، وكان في انقسام ما بين اللي بيشجعني للعودة وفي اللي كان ضد عودتي».

اعتذار سابق للفنانة حلا شيحة

من جانبه، اعتذرت أيضًا الفنانة حلا شيحة في شهر ديسمبر الماضي، بعد تصريحاتها التي أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأغضب الفنانين في مصر، ونشرت عبر «خاصية الستوري» في حسابها على تطبيق «إنستجرام»، وقالت: «قدم اعتذارًت لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتمّ ترويجها بطريقة خاطئة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلا شيحة الفنانة حلا شيحة منى عبدالوهاب عالمسرح الحياة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

احتل فيلم أهل الكهف المركز الأخير في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائية مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى. 
 

إيرادات فيلم أهل الكهف

حيث تذيل الفيلم شباك التذاكر أمس الخميس محتلًا  المركز الرابع والأخير، محققا إيرادات بلغت 320 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

 

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى ومحمد فراج ومحمد ممدوح وريم مصطفى وغادة عادل وبسنت شوقي ومصطفى فهمى ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
 

مشاركة خالد النبوي في السراب

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان خالد النبوي عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "السراب"، والتي من المقرر أن يتم عرضه في شهر سبتمبر على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل السراب


يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني. 
 

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر آخر أعمال خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • عقد قران نجلة الإعلامية مفيدة شيحة.. صور
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي