شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرك حاسم من الهلال السعودي لضم مبابي وريال مدريد يتدخل، 04 25 م الأربعاء 26 يوليو 2023 مبابي لا تزال المفاوضات المكثفة بين .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرك حاسم من الهلال السعودي لضم مبابي.. و ريال مدريد يتدخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرك حاسم من الهلال السعودي لضم مبابي.. وريال مدريد...

04:25 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

مبابي

لا تزال المفاوضات المكثفة بين نادي الهلال السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي، جارية في الوقت الحالي، من أجل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام لكتيبة النجوم في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وفد من الهلال السعودي يتواجد في باريس الأسبوع الحالي لإنهاء صفقة مبابي

وحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، فإن وفدا من نادي الهلال السعودي سيتواجد في باريس هذا الأسبوع، من أجل تقديم العرض النهائي لضم مبابي من باريس سان جيرمان.

تفاصيل جديدة في عرض الهلال لضم مبابي من باريس سان جيرمان

وأضاف: «العرض سيتضمن فرصة انضمام اللاعب لصفوف الهلال لموسم واحد ثم المغادرة عام 2024، فضلا عن مقابل مادي 200 مليون يورو راتب ثابت، ومقابل إعلانات يصل حتى 700 مليون يورو».

وأكمل: «المصادر داخل باريس سان جيرمان تشعر بأن هناك اتفاق تم بين مبابي وريال مدريد الإسباني».

ويسعى باريس سان جيرمان لبيع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تبقي موسما واحدا في عقده، لتجنب الرحيل المجاني للنجم الفرنسي الموسم المقبل، حيث هناك العديد من الأندية التي تسعى للظفر بخدماته على رأسها ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك حاسم من الهلال السعودي لضم مبابي.. وريال مدريد يتدخل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان وریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي

ريال مدريد ضد ليل.. أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تشكيلة الملكي لمواجهة ليل الفرنسي، مساء اليوم، في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب بيار موروا.

وفاز ريال مدريد في الجولة الأولى ضد شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين أن ليل تعرض للخسارة أمام سبورتينج بهدفين دون رد.

ويتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي في قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض مباراة ليل، حيث أكد المدرب كارلو أنشيلوتي أنه سيحدد لاحقا موقفه من المشاركة أساسيًا.

تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا، تشواميني.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، إندريك، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تذاع ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 1، وهي الناقل الحصري لمباريات التشامبيونزليج.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. مستقبل ليفاندوفسكي وريال مدريد أمام اختبار صعب وراموس مطلوب في يوفنتوس
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • أول تحرك من ريال مدريد لضم نجم ليفربول في صفقة مجانية
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • ماندي احتياطياً في مواجهة ليل وريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد