مسلسل أشغال شقة الحلقة 10.. شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة، استمرار معاناة حمدي وياسمين مع القمل الذي انتقل لهما في الحلقة 9، الأمر الذي سبب لهما العديد من المشاكل في جهة عمل كل منهما.

وبدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة ، بقيام مدير حمدي «هشام ماجد»، بحملة تفتيش داخل المستشفى تهدف إلى الكشف عن الموظفين المصابين بانتشار الحشرات «القمل».

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10رد فعل شيرين والدة حمدي بعد أن علمت بانتشار الحشرات في رأسه

وتتابع أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة، حيث تذهب شيرين إلى منزل ابنها حمدي وبحوزتها بعض الأدوية لزوجته ياسمين، لمساعدتها على التخلص من الحشرات التي أنتشرت برأسها، وسط حالة من السخرية، لتغضب ياسمين «أسماء جلال» وتعلمها أن ابنها أيضا انتقلت له العدوى، فتنزعج وتقرر الذهاب على الفور تخوفًا من انتقال العدوى لها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وفي مشهد آخر، تقرر هناء مربية الأطفال الجديدة «نهى عابدين» ترك العمل بمنزل حمدي وياسمين بسبب عدم التزامهما بالنظافة، وأيضًا لتخوفها من انتقال العدوى لها، ولكنها تراجعت عن القرار واشترطت على الزوجان اللذان أظهرا تمسكهما ببقائها أن يقوما بزيادة راتبها الشهري مرتين ونصف، وبالفعل استجاب الزوجان لرغبتها، وفي النهاية تترك هناء العمل بعد إصابتها بالعدوى.

مسلسل أشغال شقة الحلقة العاشرة

وتستمر أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة، ويذهب الزوجان إلى إحدى المطاعم الفاخرة بناءً على تعليمات الرجل الذي سبق وأن ذهبت إليه ياسمين ليساعدها على جذب أكبر عدد من المتابعين، لإنجاح برنامجها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة العاشرة

ولكن لم يكن حمدي مرحب بتلك التعليمات كمان أنه يحمل بداخله مشاعر الغيظ والكره لهذا الرجل حيث يرى أنه شخصية نصابة، فيقرر أن ينقل له العدوى وبالفعل ينجح في ذلك ويبدأ الرجل يحك في رأسه أثناء تناول للعشاء.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10

وفي مشهد آخر خلال أحداث الحلقة 10 من سلسل أشغال شقة، يستلم حمدي فاتورة حساب الطعام، التي وضعته في ورطة حيث وجد نفسه مطالبًا بدفع مبلغ قدره 31 ألف جنيه، وهو لا يمتلك هذا المبلغ نقدًا، فيضطر إلى دفع كل ما يمتلكه من نقود بكروت الفيزا الخاصة به.

وانتهت أحداث الحلقة 10 من مسلسل أشغال شقة بحلق حمدي وياسمين لشعرهما، للتخلص من القمل المنتشر في شعرهما، وقررا أرتداء الباروكة.

اقرأ أيضاًملخص مسلسل أشغال شقة الحلقة 9.. «القمل»يهدد علاقة ياسمين وحمدي

موعد عرض مسلسل «أشغال شقة» الحلقة 10.. على قناة mbc مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشغال شقة أشغال شقة الحلقة 10 اشغال شقة اشغال شقة الحلقة 10 مسلسل أشغال شقة الحلقة 10 حمدی ویاسمین

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات والفقر المتزايد.. ناشط يحذر الحوثيين من استمرار تجاهل معاناة اليمنيين
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد