أكد مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، اعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتقديره لرفاق السلاح، ناقلاً تحيات جلالته للعاملين والمتقاعدين كافة.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء، الافطارات الرمضانية التي اقامتها المديرية وجمعت المتقاعدين العسكريين بزملائهم العاملين في مختلف وحدات وتشكيلات الأمن العام.

وأكد اللواء المعايطة أن مديرية الأمن العام ماضية في تعزيز تواصلها مع أبنائها المتقاعدين والمصابين وذوي الشهداء، والذين سيبقون على الدوام مثالاً للبذل والعطاء في سبيل الوطن.

وأوضح مدير الأمن العام أن هذه اللقاءات الرمضانية خلال الشهر الفضيل ، تعد امتداداً لسلسلة اللقاءات التي ستتواصل مع المتقاعدين في نهج التواصل الذي اتبعته المديرية تجاه متقاعديها الذين قدموا خدمات جليلة أثناء فترة خدمتهم في جهاز الأمن العام.

من جهتهم، عبر المتقاعدون العسكريون، عن شكرهم وتقديرهم لمديرية الأمن العام على هذه اللفتة الطيبة ، التي تعكس مدى الاهتمام والرعاية الكبيرة من لدن القيادة الهاشمية الحكيمة، مؤكدين أنهم سيبقون على الدوام الدرع الحصين والعين الساهرة على أمن الوطن واستقراره، وأنهم مازالوا يفتخرون بكونهم من منتسبي جهاز الأمن العام .

يشار إلى أن مديرية الأمن العام تسعى من خلال إقامة هذه الافطارات الرمضانية إلى تعزيز جسور التواصل مع متقاعديها، وسط أجواء رمضانية تسودها الأجواء الايمانية المعطرة بنفحات الخير والثواب والمغفرة والتكافل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة الحسين يقيم مأدبة إفطار للفوج الثالث من شباب وشابات برنامج .... الحسين يقيم مأدبة إفطار للفوج .... الحسين يقيم مأدبة إفطار للفوج .... الحسين يقيم مأدبة إفطار للفوج الثالث من ....

منذ 27 دقيقة

مجلس أمانة عمان يصدق على تمويل شراء 48 حافلة مجلس أمانة عمان يصدق على تمويل .... مجلس أمانة عمان يصدق على .... مجلس أمانة عمان يصدق على تمويل شراء 48 ....

منذ ساعة

التربية توقع اتفاقية لإنشاء ثلاث مدارس بتبرع من مستثمر .... التربية توقع اتفاقية لإنشاء .... التربية توقع اتفاقية لإنشاء .... التربية توقع اتفاقية لإنشاء ثلاث مدارس ....

منذ ساعتين

الميثاق في اجتماعه الـ51 يؤكد دعمه لجهود الدولة لوقف أي .... الميثاق في اجتماعه الـ51 يؤكد .... الميثاق في اجتماعه الـ51 يؤكد .... الميثاق في اجتماعه الـ51 يؤكد دعمه ....

منذ 3 ساعات

الملكة تزور صندوق الأمان لمستقبل الأيتام وتلتقي مستفيدين من .... الملكة تزور صندوق الأمان .... الملكة تزور صندوق الأمان .... الملكة تزور صندوق الأمان لمستقبل ....

منذ 5 ساعات

الطاقة: إقبال متزايد على برنامج تركيب أنظمة الخلايا الشمسية .... الطاقة: إقبال متزايد على برنامج .... الطاقة: إقبال متزايد على .... الطاقة: إقبال متزايد على برنامج تركيب ....

منذ 8 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الأمن العام يقيم افطارات رمضانية لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين

الأردن | منذ 44 ثانية

طقس العرب يكشف كميات الأمطار التي هطلت على الأردن تأثرا بالمنخفض الجوي

طقس | منذ 9 دقائق

الحسين يقيم مأدبة إفطار للفوج الثالث من شباب وشابات برنامج "خطى الحسين" - صور

الأردن | منذ 27 دقيقة

نعومي كلاين: كل من شاهد فيلم منطقة الاهتمام لا يمكنه أن يفكر سوى في غزة

هنا وهناك | منذ 43 دقيقة

المغرب والبرتغال واسبانيا يشكفون شعار كأس العالم 2030

رياضة | منذ 49 دقيقة

هنية: الاحتلال يسعى لتخريب المفاوضات الجارية في الدوحة

فلسطين | منذ ساعة للمزيد

القوات المسلحة توضح مصدر أصوات الطائرات الحربية شمالي الأردن

الأردن

الحكومة تحدد موعد عطلة عيد الفطر السعيد

الأردن

تفاصيل إنهاء حياة رضيعة على يد والدتها وشريكها وإلقاء الجثة بمقبرة في الرصيفة

الأردن

إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي

الأردن

مستجدات حالة الطقس في الأردن الأربعاء

طقس

أسعار الذهب في الأردن الاثنين

اقتصاد الطقس

طقس العرب يكشف كميات الأمطار التي هطلت على الأردن تأثرا بالمنخفض الجوي

مستجدات حالة الطقس في الأردن الأربعاء

أمطار وبرد وسيول.. كشف تطورات الحالة الجوية في الأردن

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: إقبال متزاید على الأمن العام فی الأردن

إقرأ أيضاً:

حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية

ترأس رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم السبت، الاجتماع الأول لمديري المؤسسات التعليمية في مدينة بنغازي.

جاء ذلك بحضور المدير العام لصندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس أبوالقاسم حفتر، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي حاتم العريبي، ورئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عاطف العبيدي، ومراقب التربية والتعليم بمدينة بنغازي بلعيد الورفلي.
وشهد اللقاء، مناقشات معمقة تناولت التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية، حيث استمع رئيس الحكومة الليبية ومدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا إلى مداخلات مديري المؤسسات التعليمية حول الاحتياجات الفعلية والضرورية للنهوض بالتعليم.
كما شدد رئيس الحكومة الليبية، على ضرورة أن يشمل التطوير المناهج التعليمية، حيث يجب أن يتماشى تحديثها مع أحدث النظم العلمية والتكنولوجية.
وأشار حماد، إلى أهمية توفير برامج تطوير وتدريب للمعلمين، تساهم في زيادة وعيهم ومعرفتهم وتطوير مهاراتهم في طرق التدريس الحديثة، مع مراعاة احتياجاتهم المادية بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية، حتى يكونوا قادرين على أداء رسالتهم النبيلة كصنَّاع لأجيال المستقبل.
وأوضح حماد، أن القيادة العامة القوات المسلحة والحكومة وصندوق التنمية وإعادة الإعمار مستعدون لتلبية جميع المتطلبات التي من شأنها أن تدفع بالعجلة التعليمية إلى أفضل المستويات.
وأضاف أنه بعد استكمال عدد من المؤسسات التعليمية، يجري حاليًا استكمال البعض الآخر، مع مراعاة الجودة والزمن المحدد لاستكمالها.
وثمن رئيس الحكومة الليبية، جهود المدير العام والعاملين بصندوق التنمية وإعادة الإعمار الذين واصلوا العمل مسابقين الزمن لضمان أن تكون المدارس والمباني التعليمية جاهزة لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاستراتيجية الوطنية الهادفة إلى تعزيز جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية متكاملة تواكب التطور العلمي وتسهم في بناء أجيال قادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

الوسومالتحديات والعراقيل تطوير المنظومة التعليمية حماد

مقالات مشابهة

  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • البنك الدولي يقيم مناخ الأعمال في المغرب
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • البحيرة.. القبض على تاجر السلاح في أبو المطامير
  • وزيرا خارجية الأردن ومصر يؤكدان ضرورة وقف "العدوان" الإسرائيلي على لبنان ويحذران من تبعاته الكارثية على الأمن والسلم الإقليميين والدوليين
  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • حبس اثنين من تشكيل عصابي ارتكب 14 واقعة سرقة بقوة السلاح في طرابلس
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2