شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفد الهلال في باريس لإقناع مبابي بالتوقيع عاجل، كشف صحيفة ليكيب الفرنسية، عن تواجد وفدًا يمثل نادي الهلال ، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل إقناع كليان مبابي بالتوقيع للفريق .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد الهلال في باريس لإقناع مبابي بالتوقيع - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد الهلال في باريس لإقناع مبابي بالتوقيع - عاجل

كشف صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن تواجد وفدًا يمثل نادي الهلال، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل إقناع كليان مبابي بالتوقيع للفريق الأزرق.

وأضافت الصحيفة أن الوفد الهلالي متواجد حاليًا في باريس، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على ملفت معينة، وسينتهزون الفرصة لمحاولة إقناع مبابي بالتوقيع.

الوفد الهلالي متواجد حاليًا في باريس من أجل حسم التعاقد مع النجم البرازيلي مالكوم، حيث اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

وسيستغل الوفد الهلالي تواجده في باريس، من أجل حسم التعاقد مع كليان مبابي مقابل 300 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد الهلال في باريس لإقناع مبابي بالتوقيع - عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)

أفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه تمت الموافقة على انضمام أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول، لصفوف المنتخب الأولمبى من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس وذلك من أجل إعلاءً إسم مصر  في المحفل العالمي.

وأضاف المصدر فى تصريحاته للفجر، إن الفارس الأبيض يضع مصلحة المنتخبات فوق المصلحة الشخصية، مشيرًا إلى إن المنتخب المصرى الأولمبي سيشارك على أمل تحقيق انجاز فى أولمبياد باريس، الأمر الذى دفع الزمالك للموافقة على انضمام زيزو للكتيبة المدرب البرازيلي "روجيرو ميكالي" التي تطير إلى باريس 13 يوليو المقبل.

معربا بإن الزمالك على مدار تاريخه لم يكون عقبة أمام مصلحة المنتخبات المصرية، ورغم إن غياب "زيزو" سيؤثر بشكل كبير على الفريق إلا إن الإدارة والجهاز الفنى واللاعب رحبوا بطلب المنتخب الأولمبى بضم اللاعب.

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس


وكان اللاعب قد رحب في وقت سابق بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.


ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم كلا من "محمود تريزيجيه وعمر مرموش" للفريق وذلك بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

مقالات مشابهة

  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • هوكشتاين في باريس اليوم لإقناع الفرنسيين.. ماذا عن الاتفاق السرّي لمنع التصعيد؟!
  • مجلس الاتحاد السكندرى يجتمع مع سفير فرنسا على خلفية تنظيم اولمبيات باريس
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • حاخام فرنسا الأكبر يدعو اليهود لمغادرة باريس: «لا يوجد مستقبل لهم»
  • باريس تؤسس قيادة إفريقية للجيش الفرنسي
  • لامين يامال يتوعد ألمانيا بالتوقيع على أول أهدافه في اليورو بمرماهم
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • جون أفريك: زيارة حموشي إلى باريس مؤشر قوي على عودة دفئ العلاقات بين المغرب وفرنسا