صحيفة الاتحاد:
2024-06-30@03:20:33 GMT

ريتشارليسون: الطبيب النفسي أنقذ حياتي

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة هالاند.. «إصابة في الساق» «الأسود الثلاثة» يستدعي «الشاب ماينو»


أبدى البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم توتنهام، استعداده لتحمل عبء التوقعات المنتظرة من ناديه ومنتخب بلاده قبل مباراة البرازيل وإنجلترا في ملعب ويمبلي.
وتعافى اللاعب «26 عاماً» بدنياً بعد جراحة في الفخذ في نوفمبر الماضي، وسجل تسعة أهداف مع فريقه توتنهام الذي يسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وقال ريتشارليسون، في مؤتمر صحفي نقلته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: إنها مسؤولية كبيرة للغاية، إنني أتحمل مسؤولية الحفاظ على صورتي لأن الأطفال يحبونني كثيراً، وأحاول السير في الطريق الصحيح حتى لا أسبب خيبة أمل لأحد، وأدرك تماماً مسؤولية ارتداء قميص منتخب بلادي ونادٍ كبير في إنجلترا.
وأكد ريتشارليسون على أهمية الطب النفسي، مضيفاً «باعتباري لاعباً دولياً، ولي صوت مسموع، أناشد الناس أن يطلبوا مساعدة الطبيب النفسي، لأنه أنقذ حياتي».
وشدد مهاجم توتنهام «من المهم للغاية وجود طبيب نفسي في صفوف المنتخب ليساعد اللاعبين، لأننا نتعرض لضغوط كبيرة داخل الملعب وخارجه».
وأشار في ختام تصريحاته «لقد عانيت بشكل أكبر خارج الملعب، لذا من المهم للغاية وجود طبيب نفسي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: توتنهام الدوري الإنجليزي البرازيل

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة

يستعد النجم محمد حماقي، حفلا غنائيا اليوم الجمعة في استاذ 30 يونيو بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية.

 

ومقرر أن يتغنى محمد حماقي، بباقة من ألمع أغانيه القديمة والحديثة، ومتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخما .

 

آخر أغاني محمد حماقي

طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • البرلمان العربي يؤكد الدور المهم للنساء البرلمانيات في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • لماذا التردد في تسمية الحكومة في السودان؟
  • ملائكة يمشون على الأرض ..
  • البرلمان العربي يؤكد على الدور المهم للنساء في مكافحة الإرهاب والتطرف
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • حسابات مستشفى الهرم (5)
  • قطاع اللاجئين يُنظم ندوة توعوية حول مخاطر التحرش