موقع النيلين:
2024-10-02@02:47:44 GMT

مصطفى شوبير .. 9 ملايين جنيه في السنة

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT


تجهز إدارة النادي الأهلي، بنود العقد الجديد لحارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مصطفى شوبير، الذي يشهد زيادة مدة تعاقده مع القلعة الحمراء، إضافة إلى زيادة راتبه.

وفقًا لمصادر “الوطن سبورت”، فإن إدارة النادي الأهلي قد بدأت مفاوضات مع الحارس مصطفى شوبير لتجديد عقده استعدادًا للموسم القادم، ولقد وافق الحارس على هذا العرض فور انطلاق المحادثات.

بينما يبقى عامان فقط في عقد مصطفى شوبير بالإضافة إلى الموسم الحالي، إلا أن لجنة التخطيط لكرة القدم في النادي قد اتفقت مع الجهاز الفني على تعديل وتمديد عقد الحارس، وزيادة مدته، نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه مع الفريق. وتم توقيع العقد الجديد دون أي شروط مسبقة بمجرد بدء المفاوضات.

وقد قررت إدارة الأهلي تمديد عقد مصطفى شوبير لمدة 5 سنوات ابتداءً من الموسم القادم، مع زيادة في راتبه ليصبح 9 ملايين جنيه سنويًا بدلاً من 5 ملايين، مما يضعه في فئة الرواتب الأعلى في الفريق.

كما تم إلغاء بند المشاركة في العقد الجديد لمصطفى شوبير، على غرار باقي حراس الفريق مثل محمد الشناوي والحارس الجديد محمود الزنفلي الذي انضم حديثًا من صفوف نادي الداخلية.

يشار إلى أن مصطفى شوبير قد شارك في المباريات الأخيرة للأهلي كحارس أساسي بسبب إصابة محمد الشناوي في الكتف وخضوعه لجراحة، مما جعله يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

الوطن نيوز

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بعنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما مخدرات بـ 3 ملايين جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها المكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين –لأحدهما معلومات جنائية) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما(40 كيلو جرام لمخدرالحشيش). 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (3,2مليون جنيه تقريباً).

 

من جهة أخرى، إحالت نيابة دار السلام  ، 4 أشخاص لمحكمة الجنايات، بتهمة التنقيب عن الأثار داخل عقار، حيث تبين من التحريات والتحقيقات وجود حفرة بعمق 10 أمتار أسفل العقار.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحةالجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عدد 4 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب. بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • الإيقاع بعنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما مخدرات بـ 3 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بـ3 ملايين جنيه بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 5 ملايين جنيه