بوابة الوفد:
2024-10-06@10:56:14 GMT

أيتن عامر تستقبل رمضان بالحجاب

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

خضعت الفنانة أيتن عامر لجلسة تصوير جديدة بلوك مختلف تتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك.

وبدت أيتن عامر بإطلالة محتشمة جذابة، حيث ارتدت عباءة طويلة فضفاضة، بأكمام طويلة، واسعة، صمم من قماش الكريب بلون البيج مزين بالكريستال من الأمام، فيما انتعلت صندلا بكعب عال باللون الذهبي.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزًا على ألوان النود  تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه  لتبدو ملامحها مختلفه عن المعتاد.


أيتن عامر 
اسمها الحقيقي «سمر»، وهي من مواليد الإسكندرية، شقيقتها الممثلة وفاء عامر، وكانت بدايتها في التمثيل عام 2004 في مسلسل ملح الأرض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر عبايات رمضان الوفد أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

هل يسمح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز طويلة المدى ستورم شادو؟

هذا الصاروخ الكروز البريطاني الفرنسي، الذي يُطلق من الجو بمدى يتجاوز 250 كيلومترا، يتميز بسرعة تقارب سرعة الصوت قبل الانفجار، مما يجعله أداة مثالية لاختراق المواقع المحصنة ومخازن الأسلحة.

وقد أثبت "ستورم شادو" فعاليته الكبيرة في مواجهة التحديات العسكرية الروسية، خاصة في استهداف المطارات التي تنطلق منها الهجمات بالقنابل المنزلقة، والتي شكلت عائقا أمام تقدم القوات الأوكرانية في الخطوط الأمامية.

وتجلت قدرات هذا الصاروخ بوضوح في الضربة الموجعة التي وجهتها كييف للمقر الروسي في البحر الأسود بسيفاستوبول.

3/10/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يرفض ترامب مناظرة ثانية مع هاريس؟play-arrowلماذا انسحبت القوات الأميركية من النيجر؟play-arrowلماذا لا يزال البيجر مستخدما؟play-arrowلماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟play-arrowلماذا يعتزم نتنياهو إقالة وزير الدفاع غالانت؟play-arrowلماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟play-arrowلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بذكرى أكتوبر: "اللهم أنصر الأمة العربية"
  • كرامي: الحرب طويلة
  • العميد بن عامر :العدو قد يلجاء لضربات استعراضية
  • الأهلي يستأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة.. وجلسة طويلة لـ كولر مع اللاعبين
  • النائب الخبير المهندس عامر عبد الجبار يوجّه رسالة للسيد السوداني ..
  • «فايننشال تايمز»: النجاح على الأرض يتطلب حملة طويلة الأمد.. هل يستطيع الهجوم البري الإسرائيلي هزيمة حزب الله؟
  • اسرائيل تنتقم بتوسيع نطاق التدمير والمعركة البريّة طويلة ومكلفة
  • تقرير: الجيش الإسرائيلي في "لعبة طويلة" بلا نتيجة واضحة
  • هل يسمح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز طويلة المدى ستورم شادو؟
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»