شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن نابلس تشييع جثمان الشهيد محمد ندى إلى مثواه الأخير، جانب من التشييع رام الله دنيا الوطنشيعت جماهير غفيرة في محافظة نابلس، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد محمد عبد الحكيم نعيم ندى 23 عاما إلى مثواه .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نابلس: تشييع جثمان الشهيد محمد ندى إلى مثواه الأخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نابلس: تشييع جثمان الشهيد محمد ندى إلى مثواه الأخير
جانب من التشييع رام الله - دنيا الوطنشيعت جماهير غفيرة في محافظة نابلس، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عاما) إلى مثواه الأخير في مخيم العين غربي المدينة.

وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف، وقد لُف بالعلم الفلسطيني، وجابوا به شوارع نابلس ومخيم العين، حيث عمت حالة من الغضب والحزن على ارتقاء الشهيد ندى، مرددين الهتافات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت قوات إسرائيلية خاصة قد اقتحمت مخيم العين في نابلس، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي، أسفرت عن إصابة محمد ندى في منطقة الصدر، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتعلن وزارة الصحة عن استشهاده، كما جرى اعتقال نور البسوني بعد محاصرة منزله.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نابلس: تشييع جثمان الشهيد محمد ندى إلى مثواه الأخير وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال راوغ عبر شروط لتسليم جثمان الشهيد الجازي

سرايا - أكدت مصادر مطلعة ، الثلاثاء، أن الأردن مارس ضغوطا كبيرة بعد أن أبدت إسرائيل تعنتا ورفضا مطلقا لتسليم جثمان الشهيد ماهر الجازي.

وأشارت المصادر إلى أن إسرائيل حاولت المراوغة من خلال مجموعة من الشروط التي رفضها الأردن كليا، مشددة على أن الأردن أصر على استلام جثمان الجازي ودفنه في موطنه، رغم محاولة إسرائيل عرقلة ذلك.

وأضافت لقناة المملكة ، أن "كان هنالك تواصل مع أهل الجازي خلال الفترة الماضية، وجرى استقبالهم والتأكيد لهم أنه لن يتم التخلي عن طلب استلام جثمان ماهر كونه مواطنا أردنيا".

وأكدت المصادر أن القنوات الرسمية الأردنية عملت بهدوء إعلامي، لكن بضغط كبير لتسليم الجثمان. وهو ما حصل في نهاية المطاف.

وبينت أن الجهود مستمرة لإعادة المعتقلين الأردنيين الاثنين، وهناك اصرار أردني على عودتهما.


مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر جسر الملك حسين
  • الأردن.. تشييع مهيب للشهيد الجازي منفذ عملية معبر الكرامة البطولية
  • آلاف الأردنيين يشيعون جثمان الشهيد ماهر الجازي في جنازة مهيبة
  • الحباشنة .. كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • تشييع جثمان ماهر الجازي منفذ عملية الكرامة
  • وزير داخلية سابق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • الاحتلال راوغ عبر شروط لتسليم جثمان الشهيد الجازي
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن