شبكة انباء العراق:
2024-10-03@12:52:10 GMT

مناشدة .. معالي وزير النفط المحترم ..

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

مناشدة .. معالي وزير النفط المحترم ..

شبكة انباء العراق ..

م/تظلم ..

نحن لفيف من المواطنين عملنا بصفة أجر يومي عام ٢٠٢١ في شركة خطوط الانابيب النفطية بتاريخ ٢٣/١١/٢٠٢٣ ارسلت الشركة اعلاه كتاب مع قوائم اسماء الاجراء اليوميين الى وزارة النفط لاستحصال موافقة السيد الوزير بتحويل الاجراء الى عقود بتاريخ ٨\١\٢٠٢٤ ارسلت الوزارة كتاب (امر وزاري) مع قوائم الاسماء مصدقة من قبل السيد الوزير الى الشركة اعلاه بالموافقة على تحويل الاجراء الى عقود واتخاذ ما يلزم من قبل الشركة ، بتاريخ ٥\٣\٢٠٢٤ ارسلت الشركة اعلاه كتاب مع قوائم من الاسماء تم فيها حذف بعض الاسماء واضافة اسماء اخرى مكانهم من قبل لجان فاسدة مشكلة من المدير العام .

. سيادة الوزير اذا ما تسويلنه حل وحكَ مصاب الحسين ع سنطلع مظاهرات باب الوزارة لكي نوصل صوتنا وشكوانا لمعاليك ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير النفط والمعادن

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم مع وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، المواضيع المتصلة بمسار الإصلاح والتطوير الإداري في هذا القطاع الحيوي.

واستعرض وزير النفط والمعادن، الوضع الراهن للوزارة والوحدات التابعة لها ورؤية الوزارة لتطوير مستوى الأداء العام والنهوض بهذا القطاع الاستراتيجي ودوره في خدمة التنمية والاقتصاد الوطني.

ولفت إلى أن من أولويات الوزارة، تحقيق الانضباط والارتقاء بالعمل الوظيفي في مختلف القطاعات وإنجاز المهام لضمان تحقيق الإستقرار التمويني لمادتي البنزين والغاز.

وقد أكد رئيس مجلس الوزراء دعمه لرؤية الوزارة لتنفيذ خططها وبرامجها والسير في تنفيذ أولوياتها والعمل على تنفيذ التوجيهات العليا في إصلاح وتطوير قطاعي النفط والمعادي الحيوي والوسع وتوطيد قوة حضوره ودوره الخدمي والاقتصادي والتنموي.

وأشاد بالآليات المتبعة من قبل الوزارة وجهاتها المختصة في تعزيز الاستقرار التمويني للمشتقات النفطية والغاز المنزلي في أمانة العاصمة والمحافظات الحرة.

مقالات مشابهة

  • معالي عبد العزيز الغرير: تطوير منظومة الخبرة الفنية أمام الجهات القضائية يرسخ مكانة الإمارات الريادية
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟
  • WSJ: وزير الطاقة السعودي حذر من تراجع النفط إلى 50 دولارا
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • بحضور وزير الأوقاف.. ختم كتاب الشمائل المحمدية بمسجد الإمام الحسين الخميس
  • بحضور وزير الأوقاف.. اختتام كتاب الشمائل المحمدية بالمجلس الحديثي من مسجد الإمام الحسين
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي وزير النفط والمعادن
  • وزير الصناعة والنقل يبحث ووفد نستلة مصر خطط الشركة التوسعية فى مصر
  • وزير الصناعة يبحث مع وفد "نستلة مصر" خطط الشركة المستقبلة بالسوق المصرية
  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق