قال رئيس الحكومة أحمد بن مبارك، إن خارطة الطريق الأممية لوقف إطلاق النار مع مليشيا الحوثي الإرهابية، توقفت جراء تصعيد الأخيرة في البحر الأحمر.

جاء ذلك في تصريح عقب ترؤسه اجتماعاً عبر الاتصال المرئي، لسفراء اليمن في الدول العربية والأجنبية.

وقال بيان نشره موقع الحكومة على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، إن بن مبارك تطرق إلى الوضع السياسي وعملية السلام مع الحوثيين، بعد توقف خارطة الطريق المعلن عنها من المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية الى القاعدة الإدارية العسكرية في عدن

شمسان بوست / عدن :

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك الأربعاء، بزيارة ميدانية الى القاعدة الإدارية العسكرية بمديرية التواهي في العاصمة عدن.

وكان في استقبال دولة رئيس الوزراء لدى وصوله الى القاعدة الإدارية، وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، وعدد من القيادات العسكرية، الذين اصطفوا لتحيته والترحيب بزيارته والتعبير عن تقديرهم لما توليه الحكومة من اهتمام خاص بالقوات المسلحة ومنتسبيها.

وتفقد الدكتور بن مبارك سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية العسكرية، والدور الذي تقوم به في توفير الاحتياجات التموينية واللوجستية للوحدات القتالية.

وتجول بن مبارك في عدد من المرافق والاقسام والإدارات والمخازن التابعة للقاعدة الإدارية ودائرة الامداد والتموين.. مشدداً على اهمية تنظيم العمل الإداري للوحدات القتالية، وضبط الامداد والتموين وفق آليات شفافة والانتقال الى اتمتة العمل بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.

كما زار الدكتور أحمد عوض #بن_مبارك معمل الخياطة وتجهيز البدلات العسكرية والتابع لدائرة الامداد والتموين، واطلع على الطاقة الانتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب وأسر الشهداء والجرحى ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.

ووجه رئيس الوزراء، بالعمل على توسيع المعمل وزيادة وتطوير انتاجيته بما يغطي الاحتياجات القائمة للمؤسسة العسكرية والأمنية من الملابس والتجهيزات الأخرى.. مقدما التحية للعاملات في المعمل من أسر الشهداء والجرحى الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن.

مقالات مشابهة

  • توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال جراء نفاد الوقود
  • فرض جبايات بالقوة.. ذراع إيران في اليمن تخنق التجار بحجة دعم المعلم
  • إعلام فلسطيني: شهيد ومصابون جراء استهداف مجموعة من المواطنين جنوبي قطاع غزة
  • رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية الى القاعدة الإدارية العسكرية في عدن
  • هل تتحمل ذراع إيران تكلفة عودة الحرب مع السعودية؟
  • تغيير أسماء المدارس والمعالم.. ذراع إيران تحارب الجمهورية في اليمن
  • ذراع إيران تدفع بتعزيزات كبيرة باتجاه جبهة ميدي
  • صُراخ ذراع إيران بمعركة المطار.. إعادة تذكير بحقائق الشرعية والانقلاب
  • ذراع إيران تُهدد الرياض بعد فشل الانفصال بـاليمنية- انفوجرافيك
  • لليوم الخامس على التوالي.. ذراع إيران تقصف القرى غربي تعز