حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل إفطار القوات المسلحة تزامنا مع ذكرى العاشر من رمضان بحضور الفريق أول محمد زكى وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة

في السياق تقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل رجال القوات المسلحة البواسل وجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان مؤكداً أن هذه الملحمة الخالدة تمثل أعظم انتصارات هذه الأمة في تاريخها الحديث وستبقى عيداً لتخليد كفاءة وبسالة قواتنا المسلحة وإرادة وصلابة المصريين في تجاوز الصعاب وتحقيق الانتصارات.

كما بعث الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى  القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي ذكرى العاشر من رمضان العاشر من رمضان القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين

شمسان بوست / مأرب:

شهد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، اليوم، عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من القوات المشتركة المرابطة في قطاع عارين، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وهنّأ اللواء الأشول، الضباط والأفراد بأعياد الثورة اليمنية.. ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة..مشيداً بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة والأمن في تلك الوحدات..مشيداً بتضحياتهم الخالدة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وحث اللواء الأشول، قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود في الإعداد والتدريب التخصصي والنوعي للقوات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبه، أكّد قائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوة العقيد علي القميشي، أن ثورة 26 سبتمبر لم تكن مجرد لحظة عابرة وإنما مسيرة مستمرة نحو غدٍ أفضل..مشددًا على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وتعزيز الوحدة والحرية والعدالة..مشيراً الى جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم

وتخلل العرض عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي أكدت في مجملها على تمسك الشعب اليمني وقواته المسلحة بمبادئ وقيم الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر.   

مقالات مشابهة

  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • «أكتوبر إرادة مصرية».. القوات المسلحة تنشر فيلمًا قصيرًا بمناسبة ذكرى الانتصارات |فيديو
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر