قالت الفنانة حلا شيحة، إن وفاة جدتها كانت من أشد الأحداث حزنًا بالنسبة لها، لافتةً إلى أنها كانت تحبها كثيرًا ومتعلقة بها، وتحزن كثيرًا عندما تفكر في بُعد أبنائها عنها حتى ولو لفترة قصيرة، لافتةً إلى أنها منذ صغرها كانت تريد أن تكون راقصة وستايلست.

وأضافت حلا، خلال حوارها ببرنامج "ع المسرح" المذاع على قناة "الحياة"، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، أنها منذ صغرها كانت تقوم برسم الملابس مثل مصممي الأزياء، مشيرةً إلى أنها كانت تقوم بذلك يوميًا، بالإضافة إلى أنها كانت تقوم بالرقص لمدة 4 ساعات في المنزل، وكانت تعلو الموسيقى في المنزل وكانت توبخها أمها، مردفة: "التمثيل مكانش على بالي خالص".

وتابعت: "القدر هو السبب في دخولي مجال التمثيل، ولكن كان من حظي أن أدخل المجال،  ولهذا عند نزولي مواقع التصوير أكون سعيدة، من الجميل أن يصدر من الإنسان شخصية غير موجودة فيه ويعيشها وهذا هو الهدف من التمثيل، وأحب أن أرى الشخصية بعد انتهاء العمل كاملة متكاملة".

 

آخر أعمال حلا شيحة

 

والجدير بالذكر آخر أعمال حلا شيحة مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

أبطال مسلسل امبراطورية ميم 

 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومايان السيد،

 

 وإلهام صفي الدين، وهاجر السراج، ومنى أحمد زاهر، وآدم وهدان، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، وأحمد طلعت، ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج ع المسرح مسلسل إمبراطورية م مجموعة من النجوم مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم الفنانة حلا شيحة محمد محمود عبد العزيز منى عبدالوهاب ى قناة الحياة حلا شیحة إلى أنها

إقرأ أيضاً:

ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، أحداث مثيرة ومشوقة لباقي حلقات المسلسل، حيث طرحت منصة "واتش ات"، الحلقة  مساء أمس، وجاء ضمن أحداث الحلقة معرفة ليلى بحل لغز زوجها أكرم من صديقه محمود شرشر.

 

ملخص أحداث الحلقة الـ 10

 

وبدأت الحلقة بمكالمة محمد القس "أكرم" لصديقه محمد محمود عبدالعزيز "محمود شرشر"، بعد حريقه لمحله إنتقامًا منه، ظنًا إنه من أوصل ليلى "إيمان العاصي" به، وقام بتهديده بأنه إذا اتخذ أي إجراءات سيبلغ عنه لإنه متورط معه، ومن ثم يقوم محمود شرشر بمقابلة ليلى ليخبرها بماضي زوجها أكرم، لتدخل ليلى في نوبة بكاء شديدة وانهيار من الصدمة للتركه وتذهب إلى بيت والدها، لتحاول التخلص من نفسها.

 

محمد محمود عبدالعزيز

 

تدخل ليلى إلى غرفتها وتأتي بالمسدس الذي تركه زوجها أكرم قبل مغادرته، وقامت بتوجيه المسدس نحو رأسها، ولكن تدخل عليها صغيرتها لتصرخ في وجهها، ويدخل زوج أختها ياسر "وليد فواز" ليحاول أخذ المسدس منها، ولكن تخرج طلقة من المسدس دون قصد، وتسقط ابنتها على الأرض من هول الموقف، وتذهب ليلى لتطمئن عليها وتجد أن الطلقة لم تصبها.

 

إيمان العاصي

 

وفي نهاية الحلقة يظهر محمود شرشر وليلى وهو يتحدث معها عن ماضي زوجها وكيف ومتى تقابل معه، وبينما محمود يقود سيارته تظهر سيارة آخرى من خلفهم تراقبهم.

محمد محمود عبدالعزيز وإيمان العاصي

 

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مقالات مشابهة

  • فنانة مصرية تكشف كيف غيرت الكلاب حياتها وأعادتها إلى الصلاة (شاهد)
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • فاطمة الكاشف تكشف عن قصة حبها مع جمال عبد الناصر وتفاصيل حياتها الفنية
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • مريم الجندي: الجمهور عرفني من مسلسل "بالطو" وخوفت بعد كدة من نجاحه ووقعت سنة ونص في البيت
  • هنا شيحة تثير ضجة بالبيجاما وسعرها صادم
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • أكرو مصر للشدات تكشف أعمال مشروعاتها
  • كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»