شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السرعة بأكثر من 200 إحدى أبرز المخالفات المرصودة على الطريق المؤدي إلى ظفار، مسقط أثيرتبذل قيادة شرطة محافظة الوسطى جهودًا لتأمين سلامة سالكي طُرق المحافظة والتي تشهد كثافة كبيرة خلال موسم خريف ظفار.وقال .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السرعة بأكثر من 200 إحدى أبرز المخالفات المرصودة على الطريق المؤدي إلى ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السرعة بأكثر من 200 إحدى أبرز المخالفات المرصودة على...

مسقط-أثير

تبذل قيادة شرطة محافظة الوسطى جهودًا لتأمين سلامة سالكي طُرق المحافظة والتي تشهد كثافة كبيرة خلال موسم خريف ظفار.

وقال العقيد أحمد بن راشد الكاسبي مساعد قائد شرطة محافظة الوسطى: تهدف جهود شرطة عمان السلطانية في المقام الأول إلى الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين ومن أجل ذلك فقد حرصت القيادة العامة للشرطة على توفير كافة الإمكانات ورفد قيادة شرطة محافظة الوسطى بالقوة البشرية المجهزة للقيام بهذه المهمة على الوجه الأمثل.

وأوضح العقيد أحمد الكاسبي أن قيادة شرطة محافظة الوسطى تقدم خدماتها من خلال خمس نقاط أمنية موزعة على طريق أدم – ثمريت والطريق الساحلي بالمحافظة إلى جانب وجود مروحيات طيران الشرطة لتحقيق سرعة الاستجابة للحالات الطارئة، وقد وفرت الإدارة العامة لطيران الشرطة منذ بداية موسم الخريف طائرات عمودية تتمركز في قيادة شرطة محافظة الوسطى بطاقم متكامل من طيارين وفنيين وكادر طبي مزود بالأجهزة والمعدات التي تمكنهم من تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين حتى وصولهم إلى المستشفى.

وأشاد العقيد أحمد الكاسبي بالتزام وتعاون المواطنين والمقيمين والسائحين مما يسهم في حفظ الأمن والنظام والحد من الحوادث المرورية على الطرقات وأفاد بأن أغلب المخالفات التي تم رصدها على الطريق المؤدي إلى محافظة ظفار خلال موسم الخريف تتعلق بتجاوز الحد الأقصى للسرعة حيث تم رصد مخالفات تصل فيها السرعة إلى أكثر من 200 كيلومتر في الساعة، تليها مخالفة التجاوز الخاطئ وتعد هاتان المخالفتان سببًا رئيسيًا لوقوع الحوادث المرورية الجسيمة.

ومن ضمن الملاحظات التي تم رصدها كذلك تركيب بعض سائقي المركبات لعربات شحن خلف المركبة تحجب رؤية لوحة الأرقام والإضاءة الخلفية للمركبة، ولتفادي هذه المخالفة يمكن تركيب لوحة أرقام المركبة في العربة بشرط وضعها في مكان بارز وتثبيتها بشكل محكم، أما في حالة قطر عربة ذات عجلات فيجب أخذ تصريح من إدارات المرور لصرف أرقام خاصة بالعربة وتأمينها.

كما يقوم بعض سائقي المركبات بتغيير لون المركبة بشكل كامل أو بشكل جزئي عن طريق رش جسم المركبة بمادة حافظة للصبغ بلون مخالف للون المركبة مما يعد مخالفة مرورية، وعلى السائق عند وضع هذه المادة اختيار اللون المطابق للون المركبة.

ويجب على سائقي المركبات المتجهين إلى محافظة ظفار التأكد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السرعة بأكثر من 200 إحدى أبرز المخالفات المرصودة على الطريق المؤدي إلى ظفار وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملاذات السياحة العمانية

ناهزت درجات الحرارة في معظم الولايات العمانية منتصف الأربعينات، بل وتجاوزتها في بعض الأوقات، وسجلت بعض المدن الخليجية درجات حرارة قياسية بلغت الخمسين درجة مئوية. ورغم تأثير المتغيرات المناخية الذي جعل درجات الحرارة تصل إلى درجات قياسية إلا أن صيف المنطقة حار جدا بطبيعته، ومن يعود إلى الكتب القديمة يجد أوصافا عجيبة تصف درجات الحرارة في شبه الجزيرة العربية. وعُمان ليست بمنأى من تلك الدرجات الصعبة خاصة خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، إلا أنها استثناء في أمر آخر يكاد يميزها عن بقية أجزاء الجزيرة العربية ويتمثل ذلك في وجود ملاذات باردة أو معتدلة خلال فصل الصيف كما هو الحال في محافظة ظفار التي تتحول إلى جنة خضراء خلال فصل الصيف، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون منتصف العشرينيات خلال النهار وأدنى من ذلك خلال الليل. الأمر الذي يحوّل المحافظة إلى قبلة السياح في سلطنة عُمان، وكذلك من مختلف البلدان الخليجية والعربية الأخرى. وتجاوزت شهرة المحافظة المنطقة العربية إلى الكثير من أجزاء آسيا وأوروبا. ورغم وجود ملاذات مناسبة للسياح العرب في بلدان كثيرة إلا أن خيار محافظة ظفار يبقى الأفضل للسياحة العائلية ولمحبي الطبيعة والمشاهد النادرة.

لكن محافظة ظفار ليست الملاذ العماني الوحيد للسياح خلال فصل الصيف؛ فالجبل الأخضر ملاذ سياحي استثنائي، ولا يبعد مسافة بعيدة عن محافظة مسقط. وبدأت محافظة الداخلية الاهتمام أكثر بصناعة السياحة في الجبل الأخضر من خلال تنظيم المهرجانات والفعاليات الثقافية والترفيهية التي عادة ما تجذب السياح لتشكل مع الطقس الجميل ثنائية تشعر السائح بالمتعة.

وعودة إلى محافظة ظفار التي يحلو للكثيرين تسميتها جنة الله في جزيرة العرب، فإنها حققت خلال السنوات الثلاث الماضية نقلة نوعية في صناعة السياحة واستطاعت الاستفادة من تجارب الكثير من المدن السياحية في العالم من خلال توفير البنية الأساسية المتطورة التي يحتاجها السائح وتوفير الفعاليات الترفيهية الاستثنائية، الأمر الذي يجعل المحافظة بين أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

وفي هذه الأيام التي تشتد فيها درجات الحرارة إلى مستويات قياسية تبدو محافظة ظفار النداء الأول لمئات الآلاف من السياح، وقد سخرت المحافظة كل إمكانياتها لاستقبال الأعداد الكبيرة منهم، وسيكتشف عشاقها أنها متجددة ومبتكرة واستثنائية وقادرة على الإبهار.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن صحة 3 أشخاص أصيبوا في انقلاب توك توك بكرداسة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • ملاذات السياحة العمانية
  • استعداد وجاهزية شُرطية للتغطية الأمنية خلال موسم "خريف ظفار"
  • قائد شرطة محافظة ظفار يؤكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • قائد شرطة محافظة ظفار يأكد جاهزية شرطة عُمان السُلطانية لموسم خريف ظفار
  • الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة
  • السير تحذر من ارتكاب هذه المخالفات وتبين الاجراءات القانوية بحق مرتكبيها
  • عين دربات.. وجهةٌ سياحيّة بمحافظة ظفار ذات مناظر ساحرة تأسر الألباب
  • عين دربات.. وجهة سياحية ذات مناظر ساحرة بمحافظة ظفار