كشفت الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، أنكر فؤاد - خالد الصاوي، كل ماسمعه من صدفة - ريهام حجاج، واتهمها بالنصب، وحذرها إن لم تبعد عنه وعن أولاده سوف لا يرحمها، وطلبت منه صدفة أن يقوم بعمل تحليل DNA، ولكنه استهزأ بكلامها، وتركها تمشي ولكنه حذرها للمرة الأخيرة وأكد لها أنه رجل بلا أخلاق أو ضمير، فجرت صدفة مفأجأة كبيرة حيث أخبرته أنها ابنته، وذكرته بأمها اسماء والتي تزوجها منذ ثلاثين عامًا عرفيًا، وعندما أخبرته أنها حامل هددها بأن تجهض نفسها وإلا سيقتل ابنتها الكبيرة، وابتعدت عنه أسماء وظهرت مرة أخري وهي معها ابنته ولكنه رفض أن يراها بل وضربها ضربًا مبرحًا، وبعد فترة خاف أن تفضحه عند زوجته فقرر أن يذهب إليه وأقنعها أن تسمي البنت باسم آخر غيره ومقابل ذلك سوف يرسل لها كل شهر مبلغا كبيرا ولكنه لم يوف بوعده.

مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

تفاصيل مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها، يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة

 

ويذكر ان قناة ON، سبق وكشفت عن البرومو التشويقى لـ مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات المتحدة، وظهرت ريهام حجاج بشكل مختلف حيث ظهرت في بعض المشاهد بشكل كوميدى بجانب الخط الدرامي للمسلسل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة مسلسل صدفة ریهام حجاج مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية مع شخصيتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، والذي يعرض من خلال شاشة ON في الوقت الحالي.

وأضافت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن ردود الأفعال وتفاعل الجمهور مع شخصيتها برغم القانون أسعدتها، متابعة: «مكافأة الفنان وأحلى جائزة بياخدها هو الصدى السريع لأي عمل، والمجهود الذي يبذل على مدار شهور حتى تخرج الشخصية بهذا الشكل على الشاشة، وذلك جعلني أشعر إنني على الطريق الصح لإسعاد الناس».

رحاب الجمل

وتابعت رحاب الجمل: «أن تعليق النقاد والصحفيين على الشخصية بكلمة أنني أغير من نفسي يسعدني بشكل كبير، ويفرحني ودي أحلى جائزة، الشخصية مش شريرة هي بتيجي عند أختها وأبوها، ومش بتكون عاوزه حد يجي عليهم».

رحاب الجمل أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 6.. رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج فحص عذرية

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مقالات مشابهة

  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون