شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اندماج بنكي كاليفورنيا وباكويست يفز بسهم الأخير بهذه النسبة، بنك باكويست في تداولات ما قبل الافتتاح اليوم بـ 30 بالمئة بحلول الساعة 12 بتوقيت غرينيتش، واصلا إلى مستويات 10 دولارات للسهم، بعد إغلاقه على .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندماج بنكي كاليفورنيا وباكويست يفز بسهم الأخير بهذه النسبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندماج بنكي كاليفورنيا وباكويست يفز بسهم الأخير بهذه...

بنك باكويست" في تداولات ما قبل الافتتاح اليوم بـ 30 بالمئة بحلول الساعة 12 بتوقيت غرينيتش، واصلا إلى مستويات 10 دولارات للسهم، بعد إغلاقه على تراجع أمس بـ 27.04 بالمئة إلى 7.69 دولار، بينما ارتفع سهم "بنك أوف كاليفورنيا" في تداولات ما قبل الافتتاح اليوم بنسبة 3.62 بالمئة، بعد إغلاقه أمس على ارتفاع قوي بـ 11.17 بالمئة إلى 14.62 دولار.

القطاع المصرفي الأميركي.

Warburg Pincus و Centerbridge Partners.

كاليفورنيا، وسيكون المقر الرئيسي في لوس أنجلوس ويديره الرئيس التنفيذي لبنك كاليفورنيا، جاريد وولف.

قطاع البنوك منذ الأزمة المالية لعام 2008.

قال تيموثي كوفي، المحلل في شركة "Janney Montgomery Scott"، قبل الإعلان عن الصفقة، "كلا البنكين في نفس المناطق الجغرافية، ويركّزان على الأصول التجارية، وبالتالي يمكن اعتبار ذلك اندماج مصلحة".

وسيحصل المساهمون في "بنك باكويست" على 0.6569 سهم من أسهم "بنك أوف كاليفورنيا" لكل سهم من أسهمهم التي يمتلكونها حاليًا.

وفي الوقت نفسه، ستصدر شركتا الأسهم الخاصة أسهمًا جديدة في "بنك أوف كاليفورنيا" بقيمة 400 مليون دولار بسعر 12.30 دولارًا للسهم الواحد.

جانيت يلين، قالت في مايو إن المزيد من عمليات الاندماج بين البنوك الأميركية متوسطة الحجم قد تكون ضرورية، بعد سلسلة من حالات فشل البنوك.

الولايات المتحدة، وتوقف المودعين عن السحب الجماعي للودائع، لا تزال هناك مخاوف من أن بعض البنوك ربما لا تزالون تعاني حتى الآن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندماج بنكي كاليفورنيا وباكويست يفز بسهم الأخير بهذه النسبة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليورو يرتفع بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية

سجلت أسعار اليورو الأوروبي، ارتفاعًا مقابل العملات الأجنبيه الاخرى اليوم الاثنين 1-7-2024، بعد تصدر تحالف ينتمي لليمين المتطرف الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية لكن بفارق أضعف من المتوقع، بينما يكافح الين للابتعاد عن أدنى مستوياته في 38 عاما.

سعر صرف الدولار في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاثنين

 

وأظهرت استطلاعات لآراء الناخبين بعد خروجهم من مراكز الاقتراع فوز حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف بزعامة مارين لوبان بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية التي أجريت أمس الأحد، لكن التحالف فاز بحصة أقل من الأصوات عما توقعته بعض استطلاعات الرأي في البداية.

وارتفع اليورو، الذي انخفض نحو 0.8 بالمئة منذ دعا الرئيس إيمانويل ماكرون لإجراء الانتخابات في التاسع من يونيو، 0.4 بالمئة إلى 1.0756 دولار، بعد أن لامس أعلى مستوى في أسبوعين في وقت سابق من الجلسة. وأدى ارتفاع اليورو إلى انخفاض الدولار قليلا مقابل سلة من ست عملات رئيسية، لكن العملة الأميركية كانت تعاني أيضا جراء بيانات صدرت، الجمعة، أظهرت تباطؤ التضخم الأميركي في مايو، ما عزز توقعات بدء مجلس الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام.

ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لسي.إم.إي، تتوقع الأسواق بنسبة 63 بالمئة تقريبا خفضا من الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، مقارنة باحتمالية 55 بالمئة قبل شهر.

ومقابل الدولار، ارتفع الجنيه الإسترليني 0.11 بالمئة إلى 1.2659 دولار، في حين انخفض الدولار الأسترالي 0.07 بالمئة إلى 0.66655 دولار.

وصعد الدولار النيوزيلندي 0.12 بالمئة إلى 0.6098 دولار أميركي.

وانخفض مؤشر الدولار 0.11 بالمئة إلى 105.61، بعد أن سجل في وقت سابق أدنى مستوى في أسبوع. وواجه الين صعوبات في تحقيق مكاسب مقابل الدولار الضعيف على نطاق واسع وانخفض في أحدث تعاملات 0.1 بالمئة إلى 161.03 ين للدولار، ليظل على بعد مسافة صغيرة من أدنى مستوى في 37 عاما ونصف العام البالغ 161.27 ين الذي سجله يوم الجمعة.

وبددت العملة اليابانية مكاسبها المبكرة في الجلسة بعد البيانات المعدلة التي أظهرت انكماش الاقتصاد أكثر مما تم الإعلان عنه في البداية في الربع الأول.

وخسر الين بالفعل بأكثر من 12 بالمئة هذا العام، إذ لا يزال متأثرا بالفوارق البالغة في أسعار الفائدة بين الولايات المتحدة واليابان، مع انخفاضه الأخير إلى ما يقرب من 160 للدولار، ما يجعل المتعاملين في حالة ترقب شديد لأي تدخل من السلطات اليابانية لدعم العملة.

وفي الصين، انخفض اليوان، وهو أيضا ضحية الفوارق الصارخة في أسعار الفائدة مع الولايات المتحدة، قليلا بنسبة 0.04 بالمئة ليصل إلى 7.3204 للدولار في السوق الخارجية.

وحظيت العملة الصينية ببعض الدعم من مسح للقطاع الخاص أظهر أن نشاط المصانع بين الشركات المصنعة الصينية الصغيرة نما بأسرع وتيرة منذ عام 2021 بفضل الطلبيات الخارجية.

مقالات مشابهة

  • منتجات النيكوتين الجديدة باب خلفي لنشر التدخين
  • أسعار الذهب تعاود الارتفاع وعيار 24 يسجل 3617 جنيها
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه
  • ارتفاع النفط وسط توقعات بتراجع المعروض
  • اليورو يرتفع بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة
  • النفط يرتفع وسط توقعات بتراجع المعروض
  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 85.16 دولارًا للبرميل
  • سعر الدولار صباح اليوم الأحد في البنوك المصرية