شهدت الحلقة 8 من مسلسل عتبات البهجة أحداثا مهمة، حيث قابل عرفان (صلاح عبدالله)، وهو أحد الأصدقاء المقربين للفنان يحيى الفخراني، فتاة كانت يعرفها منذ فترة طويلة، لكنهما لم يتقابلا منذ سنوات عديدة، وخرجا سويًا، وبعد أن انتهى من سهرته وعاد لمنزله قابلته زوجته عالية (سماء إبراهيم)، لتزيد الشكوك بينهما في مسلسل عتبات البهجة حلقة 9.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وعبرت زوجة «عرفان» عن شكها واستعانت بصديقتها لمساعدتها في كشف السر، وهو ما ظهر في الحلقة السابقة من المسلسل، وفي أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 بدأ الشك في زوجها يتزايد بسبب تأخره أكثر من مرة خارج المنزل لساعات طويلة.

شكوك سماء إبراهيم في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وقامت عالية بتتبع هاتف زوجها الفنان صلاح عبدالله للتأكد من شكوكها حول دخوله في علاقة حب جديدة مع إحدى الفتيات، وبعد شكها به تعرفت على المكان الذي يتواجد به، لتذهب إليه وتسأله عن سبب تواجده في هذا المكان.

ودار حوار بين الزوجين، حيث أخبرها في وقت سابق عن تواجده في منطقة مصر الجديدة، ولم يخبرها عن التواجد في هذا المكان، ليقع خلاف بينهما بسبب مراقبتها له.

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة حول «بهجت الأنصاري» الذي يعيش رفقة أحفاده، والعمل من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، ويوسف عثمان، وهنادي مهنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 مسلسل عتبات البهجة دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال إسلام إبراهيم

من ناحية اخري يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا .

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"