كشف الفنان حلمي عبد الباقي، تعرضه إلى موقف غريب جدا عقب إحياء إحدى حفلاته، قائلا: كنت بغني آه يا ليل والناس كانت متفاعلة معايا جدا ونزلت مبسوط من تجاوب الناس وكنت بقول أنا نجم نجوم العالم فبقول للأستاذ قطب إيه رأيك، قالي إيه القرف ده؟  أنت بتدخل من مقام لمقام تاني ملوش علاقة".

وأضاف حلمي عبد الباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كنت أحلم بالشهرة ودخول عالم الفن، وحفر اسم لي داخل الخريطة الغنائية في مصر، معقبا: "كنت بحلم الناس تشاور عليا وتقول حلمي عبد الباقي بتاع أغنية كذا".


تابع، لا توجد أي خطوط حمراء في حياته الشخصية، لافتا إلى أن أغلب ذكرياته كانت سعيدة للغاية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي عبدالباقي الإعلامي محمد موسى محمد موسى نجوم العالم حلمی عبد الباقی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة وزير الري إلى جنوب السودان

كشف المهندس محمد غانم، المتحدث باسم وزارة الري، تفاصيل زيارة الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري إلى دولة جنوب السودان، مؤكدا أن الزيارة كانت ناجحة ومثمرة وشملت العديد من اللقاءات الثنائية شديدة الأهمية.

متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"

وأضاف غانم،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه تم تدشين العديد من المشروعات جديدة، والتي كانت أهمها افتتاح مركز التنبؤ بالأمطار والفيضان الذي تم تنفيذه بدعم كامل من مصر في جنوب السودان، مع تدريب العاملين في هذا المركز، مؤكدا على أهمية المركز مع التغيرات المناخية، لاتخاذ القرار الصائب والتوقع الصحيح.

تابع المتحدث باسم وزارة الري، أنه كما تم إنشاء قبل ذلك مركز للتنبؤ في دولة الكونغو، لافتا إلى أن هناك توجيهات رئاسية تعطي أولوية كبرى لدعم أشقائنا في القارة الإفريقية في مجال الموارد المائية وعلى رأسهم دول حوض النيل.
 

مقالات مشابهة

  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من الحجاز.. سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. الحاجة نوال كانت تشعر بانتهاء رحلتها.. الحاجة نعيمة: حققت حلمي بالحج رغم ظروفي المادية الصعبة
  • مواطن من محافظة الشنان يروي تفاصيل اللحظات الأولى للهزة الأرضية ..فيديو
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • تفاصيل زيارة وزير الري إلى جنوب السودان
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه