شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11906.13 نقاط، أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 23.45 نقطة ليقفل عند مستوى 11906.13 نقاط, وبتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11906.

13 نقاط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11906.13...

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 23.45 نقطة ليقفل عند مستوى 11906.13 نقاط, وبتداولات بلغت قيمتها 6 مليارات ريال.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة 251 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 99 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 109 شركات على تراجع.

وكانت أسهم شركات مجموعة الحكير، وتنمية، وسابك للمغذيات الزراعية، وتكوين، والأبحاث والإعلام الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات عناية، والإنماء، ومدينة المعرفة، وملاذ للتأمين، وذيب الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.59% و3.86%.

فيما كانت أسهم شركات الباحة، ومجموعة الحكير، والجزيرة، وشمس، وأرامكو السعودية هي الأكثر نشاطًا في الكمية, كما كانت أسهم شركات الراجحي، وسابك للمغذيات الزراعية، وأرامكو السعودية، والإنماء، والجزيرة هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم منخفضًا 523.57 نقطة ليقفل عند مستوى 24589.59 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 45 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 3 ملايين سهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11906.13 نقاط وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسهم شرکات

إقرأ أيضاً:

نيفيز: كرة القدم السعودية ليست أضعف من الأوروبية وأركض أكثر من إنجلترا

ماجد محمد

أنهى النجم البرتغالي لاعب فريق الهلال الجدل حول قوة الدوري السعودي ،حيث تحدث عن مستقبل الكرة السعودية مقارنة بالكرة الأوروبية

وعن مدى قوة الكرة السعودية مقارنة بالأوروبية قال نيفيز : “شاهدوا الكرة السعودية، والإحصائيات الخاصة بي تشير إلى أنني أركض أكثر مما كنت أركض في إنجلترا.”موضحا أن مستوى اللياقة والتنافسية في الدوري السعودي يعكس تطور اللعبة في المملكة.

وأكد نيفيز أن الكثير من اللاعبين الأجانب الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي أظهروا مستوى عالٍ من الأداء، مؤكدا أن التحسينات الكبيرة التي شهدتها الفرق واللاعبين المحليين تتحدث عن نفسها.

مقالات مشابهة

  • نيفيز: كرة القدم السعودية ليست أضعف من الأوروبية وأركض أكثر من إنجلترا
  • مؤشر الأسهم البحرينية يغلق على ارتفاع
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11982 نقطة
  • بنسبة 19.99%.. «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية» أكثر الأسهم ارتفاعا بالبورصة المصرية
  • بتداولات بلغت 5 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 117.19 نقطة
  • خبير مالي يتوقع استكمال مؤشرات البورصة للصعود خلال تعاملات الأسبوع
  • عبدالله فلاته: إقالة مانشيني في مصلحة الكرة السعودية.. فيديو
  • تحدي القراءة العربي يتوج بطلين لدورته الثامنة في السعودية