صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الوقاية و السلامة بالشارقة تطلق خدمة الإبلاغ عن الحوادث، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تتيح الخدمة لمسؤولي الصحة والسلامة المهنية الإبلاغ عن الحوادث في أماكن العمل المختلفة من خلال خطوات سهلة وسريعة دون الحاجة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الوقاية و السلامة بالشارقة تطلق خدمة الإبلاغ عن الحوادث

تتيح الخدمة لمسؤولي الصحة والسلامة المهنية الإبلاغ عن الحوادث في أماكن العمل المختلفة من خلال خطوات سهلة وسريعة دون الحاجة إلى التوجه لمقر الهيئة.

ونوهت المهندسة نورة الحمادي رئيس قسم التقارير إلى أن الهيئة أطلقت حملة تعريفية بالخدمة تتركز على الزيارات التعريفية لكل من المنشآت التعليمية والمواقع الإنشائية والمصانع في إمارة الشارقة مع توزيع مطويات توضح الإجراءات الواجب اتباعها عند الحوادث وتقديم ورش تدريبية لمسؤولي السلامة في مواقع العمل للتعرف على طريقة الإبلاغ عن الحوادث بالنظام إذ لا يستدعي حضور مسؤول السلامة لمقر الهيئة والإبلاغ عن الحادث.

ودعت الهيئة جميع المنشآت التعليمية والمواقع الإنشائية والمصانع في الإمارة للتسجيل في نظام الشارقة للسلامة والصحة المهني، لضمان سلامة ممارسة الأنشطة في الإمارة عبر توفير المعلومات الضرورية لرصد المخاطر وتحليلها وتنفيذ التدابير الوقائية اللازمة وتحديد المتطلبات اللازمة لممارسة النشاط بطريقة آمنة وصحية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوقاية و السلامة بالشارقة تطلق خدمة الإبلاغ عن الحوادث وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تطلق خدمة الكشف المنزلي لكبار السن بمختلف المحافظات

أعلنت عدة فروع لهيئة التأمين الصحي التابعة لوزارة الصحة في مختلف المحافظات عن إطلاق خدمة الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي وغير المنتفعين، ويمكن طلب هذه الخدمة عبر الاتصال بالخط الساخن 106، تهدف إلى تسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية لكبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة، وذوي الاحتياجات الخاصة. 

خدمة جديدة من هيئة التأمين الصحي

وكشف مصدر مسؤول بوزارة الصحة والسكان، التفاصيل الكاملة لخدمة طلب الكشف المنزلى التى أطلقتها هيئة التأمين الصحي، وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هذه الخدمة جديدة تأتي في إطار حرص الهيئة العامة للتأمين الصحي لتحسين جودة العمل وتقديم رعاية طبية كاملة من خلال حوكمة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

أسعار خدمة الكشف المنزلي

وأضاف المصدر، أن خدمة الكشف المنزلى  المقدمة من هيئة التأمين الصحي معممة على مستوى المحافظات، وهو خطوة جيدة نحو حوكمة المنظومة، ومساعدة المواطن فى وصول الخدمة الطبية له بشكل ميسر.

وأشار إلى أن هذه الخدمة لا علاقه لها بالزيارات المنزلية للجان الطبية، في حال عجز المريض عن الذهاب لإثبات الوضع الطبي للمريض لجهة عمله.

مقالات مشابهة

  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • رئيس وكالة أنباء الصين يلتقي السكرتير الصحفي للرئيس الروسي والمدير العام لصحيفة روسيسكايا غازيتا بموسكو
  • «الصحة» تطلق خدمة الكشف المنزلي لكبار السن بمختلف المحافظات
  • الشارقة تستضيف «بونغريو» المتجول للثقافة الكورية
  • الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي
  • بعد حادث قطار الزقازيق.. تحديات على طاولة السكة الحديد
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • إذاعة القرآن الكريم بالشارقة تعزز شراكاتها مع المؤسسات القرآنية والجامعية