مسلسل تل الراهب الحلقة 9.. عرضت مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة 9 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي، حيث شهدت أحداث الحلقة اتصال أحد الأشخاص بـ أيتن عامر ليخبرها أنه يعلم مكان الكنز.

مسلسل تل الراهب الحلقة 9

بدأت الحلقة 9 من مسلسل تل الراهب بإرسال أحد الأشخاص رسالة لـ رفعت زوج حبيبة صورة لـ نشأت وهي مكتة عليه، ويخبره أن من بالصورة هو حبيب زوجته الأولى، ويذهب رفعت لـ حبيبة ويعطيها الصورة لتنكر معرفتها بـ نشأت، وتخبره أن أحد الأشخاص يحاول إفساد علاقتهما، لأن القناة التي تعمل بها هي من جعلت أرباح المصنع تزيد ليصدقها رفعت.

مسلسل تل الراهب

وتخبر جمالات، زوجة جعفر، نشأت معرفتها بمكان الكنز، وأن جعفر جاء لها بعد حصولهم على الكنز وحكى لها عن كل شئ، ولكن قام بتغيير مكان نصيبه من الكنز وأعطى لها رقم نشأت وعنوانه لكي تذهب له إذا حدث شئ لها، ليسألها نشأت لماذا لم تأتي له منذ مدة لتخبره أنها قالت لـ غرباوي ما حدث لـ جعفر وتقول له إن جعفر أخبرها عن مكانه، ليسأله أن متى أخبرها لتقول له منذ شهرين ليعلم نشأت أنه الوقت الذي ذهب جعفر لدفن عبد العظيم.

مسلسل تل الراهبأبطال مسلسل تل الراهب

مسلسل تل الراهب بطولة نجوم الفن المصري الفنان محمد رياض وآيتن عامر، والفنان القدير عماد رشاد، والفنان القدير لطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير تلك الحلقات، وصبري عبد المنعم، والفنان ناصر سيف، ولبنى ونس، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، محمد عز ومحمد سليمان ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر تأليف طارق بركات.

مواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا، بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 8.. اتصال مريب لـ أيتن عامر

مسلسل تل الراهب الحلقة 7.. غرباوي يخطف نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 6.. اتصال مريب بين هالة ونشأت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة 9 مسلسل تل الراهب 9 مسلسل تل الراهب الحلقة عبر قناة الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلنت وسائل إعلام دولية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، عن الغاء اكثر من 400 رحلة طيران في كندا بسبب اضراب مفاجئ من قبل عمال ميكانيك الطائرات.

وذكرت وسائل الإعلام، أن "شركة ويست غيت، ثاني أكبر شركة طيران في كندا، أعلنت عن ألغت 407 رحلات جوية أثرت على 49 ألف مسافر بعد أن أعلنت نقابة عمال الصيانة أنها بدأت إضرابا".

وأضافت ان "الإضراب المفاجئ أثر على الرحلات الجوية الدولية والمحلية بعد أن أصدرت الحكومة الفيدرالية أمرًا وزاريًا للتحكيم الملزم يوم الخميس، إذ جاء ذلك بعد أسبوعين من المناقشات المضطربة مع النقابة بشأن صفقة جديدة".

وبينت ان "الشركة ستستمر في إيقاف الطائرات حتى يوم الأحد لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة والتي تبلغ ذروتها في يوم كندا يوم الإثنين"، مبينة انها "تمتلك حوالي 200 طائرة وتقول إنها ستشغل حوالي 30 بحلول مساء الأحد".

من جانبها، قالت الرابطة الأخوية لعمال ميكانيكا الطائرات إن "أعضائها بدأوا الإضراب مساء الجمعة لأن عدم رغبة شركة الطيران في التفاوض مع النقابة جعل الأمر لا مفر منه".

وألقى الرئيس التنفيذي لشركة الطيران، ألكسيس فون هونسبرويتش، اللوم في هذا الوضع بشكل مباشر على ما وصفه بـ"اتحاد مارق من الولايات المتحدة" يحاول تحقيق نجاحات في كندا.

وقال فون هونسبروش إنه فيما يتعلق بشركة الطيران، فإن المساومة مع النقابة قد انتهت بمجرد أن وجهت الحكومة النزاع إلى التحكيم الملزم.

وأضاف: "هذا يجعل الإضراب سخيفا تماما لأن السبب الذي يدفعك إلى القيام بإضراب هو أنك تحتاج إلى ممارسة الضغط على طاولة المفاوضات". "إذا لم تكن هناك طاولة مساومة، فلا معنى لذلك، ولا ينبغي أن يكون هناك إضراب".

وأوضح أن النقابة رفضت عرض عقد كان من شأنه أن يجعل ميكانيكيي شركة الطيران "الأفضل أجرا في البلاد".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • الزمالك يطيح بـ عامر حسين وموقف الأبيض من مواجهة سيراميكا.. الغندور يكشف التفاصيل