صحافة العرب:
2024-10-02@01:15:50 GMT

اخبار aljaras شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

اخبار aljaras شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!

اخبار aljaras، شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!،اتهمت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته المطربة بوسي، بقتل شقيقها،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله!

اتهمت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته المطربة بوسي، بقتل شقيقها.

وأشارت إلى أن وليد فطين مات قهراً بسبب ما فعلته معه الفنانة.

كما اكدت شقيقة الراحل أن بوسي ادعت تهماً زائفة ضده، بهدف الحصول على أمواله، وأنها قامت بسجنه.

وكتبت عبر صفحتها:

“بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش”.

وأضافت: “لو بوسي كانت أدت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا”.

لم يعلن أحد حتى الآن أسباب وفاة فطين المفاجئة.

جاءت الوفاة بعد تعرض الراحل لأزمات قضائية كثيرة مع طليقته بوسي بعد انفصالهما فنيًا، إذ أوضح في فيديو نشره قبل عامين تقريبا أن بوسي تمنعه من رؤية ابنهما “ياسين”.

فطين حرر بلاغًا بحق زوج بوسي الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، واتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري.

كانت أجهزة الأمن في العاصمة المصرية القاهرة، ألقت القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، بتهمة الاستيلاء على 8 ملايين جنية من طليقها أثناء تواجده في منطقة التجمع الخامس.

رحلت الأجهزة الأمنية هشام ربيع لقسم شرطة المقطم، وتباشر حالياً النيابة العامة التحقيقات معه.

وانتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة إتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، وغادرت النيابة فور الانتهاء.

اقرأ: بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني – وثيقة

تبين من تحقيقات جهات التحقيق، أن المجني عليه حضر إلى البنك للتقابل مع زوج المطربة بوسي إلا أنه تفاجأ بمقابلته لـ 3 أشخاص قاموا بالإستيلاء على الشيكات منه وفروا هاربين، حيث شرحت التحقيقات وجود أعمال تربط المجني عليه بزوج المطربة بوسي، وامتلاك المجني عليه شيكات وإيصالات أمانة بذلك وما أن ذهب إلى البنك حتى قابله 3 أشخاص قاموا بسرقة الشيكات وإيصالات الأمانة منه كرها ثم فروا هاربين.

توجه المنتج الفني إلى قسم شرطة المقطم وحرر محضرا بالواقعة، وأتهم فيه زوج المطربة بوسي بسرقة إيصالات الأمانة والشيكات منه وقيمتها أكثر من 8 مليون جنيه، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

بوسي على خلاف مع طليقها (وليد عاشور)، وشهرته (فطين)، وتعود خلافتهما إلى سنوات طويلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيقة طليق بوسي تتهمها بقتله! وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة، تمكن كريستيانو رونالدو من قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق انتصار مهم على الريان القطري بنتيجة 2-1. أحرز رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 بتسديدة قوية بقدمه اليسرى، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 904 في مسيرته الكروية اللامعة.

اعلان

ما ميز احتفال رونالدو بهذه المرة هو طبيعته الخاصة، حيث لم يحتفل بالطريقة المعتادة (Siuuu)، بل توجه نحو الراية الركنية ورفع إصبعيه السبابتين (اليمنى واليسرى) نحو السماء. وكشفت شبكة "تي إن تي سبورتس" أن هذا الاحتفال جاء تكريماً لوالده الراحل، إذ صادف يوم المباراة (30 سبتمبر) عيد ميلاد والده خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في عام 1953 وتوفي عام 2005.

و أشار رونالدو إلى مشاعره بشأن هذا الهدف الخاص، حيث قال: "أستمتع باللعب وبالانتصارات، والأرقام لا تعني لي الكثير. لكن هدف اليوم له طعم مختلف، وكنت أتمنى أن يكون والدي هنا ليشهد هذا اليوم."

Relatedفيديو: الرياض تستقبل مواجهة ودية بين العملاقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسينادي النصر السعودي يعلن رسميا عن التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوشاهد: لوحات إعلانية في الرياض للترحيب بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي

وتعليقاً على الضغوط التي يواجهها كلاعب، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. هذا الضغط كان موجودًا منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيرافقني حتى آخر يوم في حياتي."

يذكر أنن هذا الفوز يأتي بعد تعادل النصر في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا ضد الشرطة العراقي، ومن المقرر أن يخوض الفريق 6 مباريات أخرى في مجموعته ضمن البطولة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرناندو هييرو ينضم إلى النصر السعودي كمدير فني جديد البرازيلي تيليس ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي "أنا سعيد هنا".. رونالدو يكشف عن استمراره مع النصر السعودي الموسم القادم كرستيانو رونالدو السعودية كرة القدم نادي النصر السعودي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ يعرض الآن Next إيران تقصف إسرائيل وواشنطن تتوعد طهران بعواقب وخيمة يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد يعرض الآن Next 8 قتلى و7 جرحى في هجوم مسلح على محطة قطار يافا اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهجنوب لبنانلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةالأمم المتحدةالصينإسرائيلقطاع غزةغزةسفرالمكسيك Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • 9 معلومات حول الشاعر السوداني الراحل محمد المكي إبراهيم
  • مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى قائدهم الراحل حسن نصر الله
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • "شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها