قررت أربع مديريات للتربية في بغداد، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس يوم غد الأربعاء.
وقالت تربية الكرخ الثانية في بيان، إنه "تقديرا للظروف الجوية وهطول الامطار وحفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة تقرر تعطيل الدوام ليوم غد الاربعاء في المدارس". الى ذلك، قالت تربية الرصافة الثانية في بيان، إنه بعد موجة الامطار الغزيرة التي شهدها العراق خلال اليومين وحفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والتلاميذ، وجه المدير العام لتربية الرصافة الثانية  حسن سلمان الكعبي، بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء للمدارس الحكومية والأهلية كافة.

بدورها، قالت تربية الكرخ الثالثة في بيان، إنه نظرا لاستمرار تعرض العاصمة بغداد لموجة من الأمطار وجه المدير العام لتربية محافظة بغداد الكرخ الثالثة سعد صابر عباس الربيعي، تعطيل الدوام الرسمي للمدارس الحكومية والاهلية في قواطع المديرية كافة ليوم غد الاربعاء. كما أعلنت تربية الرصافة الثالثة في بيان، عن تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الحكومية والأهلية كافة التابعة في تربية الرصافة الثالثة غدا الاربعاء.   وكانت أغلب محافظات العراق قررت، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي وذلك بعد موجة المطار القوية والسيول.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: تعطیل الدوام الرسمی تربیة الرصافة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء

في اطار حرصة الشديد على متابعة مسار العملية التعليمية بالمحافظة ولقاء ابنائه الطلاب وبعد سلسلة من الإلتزامات الهامة وفور توفر الوقت، تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء: يؤكد على تنمية مهارات الطلاب، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة..


وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".
وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.


وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.
كما وجه المحافظ،  بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة.

 مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

1000029581 1000029580 1000029579 1000029578 1000029577

مقالات مشابهة

  • واقعة طنجة: بين مؤيد ورافض لها .. هل يمكن للتربية الجنسية في المدارس أن تضع حدًا لظاهرة التحرش؟
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • رئيس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام يوم 3 تشرين الأول
  • تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • «المركزي»: تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة
  • تحضروا للأمطار والبرودة.. منخفض جوي يداهم العراق و7 محافظات تحت التأثير
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء