وجبة كوميدية مميزة شهدتها الحلقتين الثامنة والتاسعة من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي، والتي تشهدا سرقة البنك من قِبل حزلقوم وعصابته وهم مربوحة ونفادي وطبازة والعترة والدكتور ربيع، ويتابعهم من الخارج جوني وهجرس، وخلال الأحداث الكوميدية في الحلقتين يعيد نفادي وحزلقوم الجمهور إلى فيلم «لا تراجع ولا استسلام»، الذي أدى أحمد مكي بطولته مع الراحل عزت أبو عوف، والفنان ماجد الكدواني.

. فماذا قال حزلقوم في الكبير أوي خلال الحلقتين؟

«لا تراجع ولا استسلام» في الكبير أوي 8

خلال الأحداث الكثيرة داعب حزلقوم وفريقه أثناء سرقة البنك بإيفيهات من فيلم «لا تراجع ولا استسلام»، إذ شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوي 8 مشهد دخول حزلقوم ونفادي وطبازة إلى مكان خزنة البنك؛ إذ عندما وجدوها مغلقة  بدا الاستغراب على حزلقوم، ليسأله طبازة مستنكرًا: «أنت عمرك سرقت خزنة لقيت بابها مفتوح؟!»، ليرد حزلقوم: «احتمال.. مش يمكن لما أسرق خزنة تطلع بابها مفتوح»، وهي شبيهة بالجملة التي قالها حزلقوم في رده على الضابط سراج ماجد الكدواني: «أنت بتعرف تسوق؟»؛ ليرد حزلقوم «مجربتش!»، ليحتد عليه سراج قائلًا: «هو إيه اللي مجربتش؟! ما هو يا بتعرف يا مبتعرفش»، ليرد حزلقوم بجملته الشهيرة: «مش يمكن لما أجرب أطلع بعرف».

كما تضمّن مشهد محاولة فتح خزنة البنك الإشارة مرة أخرى إلى فيلم «لا تراجع ولا استسلام»؛ بعدما قال حزلقوم «احتمال.. مش يمكن لما أسرق خزنة تطلع بابها مفتوح»، قال نفادي في غضب «له حق يتجلط»، ليسأله حزلقوم: «طبازة؟»؛ ليجيب نفادي: «لا.. سراج مهمة، الراجل اللي أنت فضحته وجلطته»، ليخبره حزلقوم في نهاية الحوار أنّه يُشبه الرجل صاحب جملة «أين أشيائي؟».

إيفيهات لا تراجع ولا استسلام

وفي شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن هي حديث حزلقوم وطبازة في البنك حول إحساسهما وباقي الرهائن بالجوع ورغبتهم في تناول الطعام، ليتولى حزلقوم مهمة إخبار باقي أفراد العصابة والرهائن برغبتهم في تناول الطعام، قائلًا: «يا جماعة.. بوليكاتاه»، ليكمل بعدها: «أنا والراجل ده جعانين.. مين تاني جعان؟».

وبمجرد نطق حزلقوم كلمة «بوليكاتاه» أعاد الجمهور إلى أحداث فيلم «لا تراجع ولا استسلام»، عندما خرج من البحر وبدلا من أن يجد نفسه في اليونان وجد نفسه في بلطيم، وتجوُّل على الشاطئ بحثًا عن الطعام ليبدأ في التحدث مع الباعة على الشاطئ قائلًا «بوليكاتاه.. إني جائع».

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل الكبير أوي يوميا على قناة on عقب الإفطار مباشرة وفي نفس التوقيت علي منصة watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير أوي الكبير أوي 8 أحمد مكي حزلقوم الكبير أوي مسلسل الکبیر أوی الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • شولتس: ألمانيا لن تدعم اتفاق سلام يتضمن استسلام أوكرانيا
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • فلسطين حاضرة في كل عمليات الجيش اليمني
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"