ظهرت الفنانة حلا شيحة مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج «ع المسرح»، المذاع على شاشات الفضائية المصرية وcbc والحياة، ومنصة watch it، أمس الاثنين واليوم الثلاثاء، إذ يعرض على جزئين.

ونستعرض في السطور التالية أبرز التصريحات للفنانة حلا شيحة مع منى عبدالوهاب أمس.

- تحدثت عن الحجاب بأنه خطوة صحيحة وأنه جزء من المجتمع، إلا أنها هذه الفترة غير قادرة على ارتدائه، وأن هذا القرار يكون عن طريق إحساس صادق نابع من الداخل، موضحة أنها سبق وارتدته بسبب شعورها بشيء روحاني بعد كثير من الرؤى في منامها.

ماذا عملت غير الفن؟

- عملت حلا شيحة في مجال اللايف كوتش كونها كانت تمر بمرحلة صعبة على حد وصفها،  وكذلك تعرضها لمفترق طرق، سواء بعد طلاقها أو تركها للعمل في التمثيل ثم تركته.

- ترى الفنانة أن السيدات بشكل عام مشاعرهن تكون متقلبة، كما أن المشاعر الداخلية تؤثر على قرارتهن ولديهن رحلة مختلفة عن الرجال وأنه لا يمر على المرأة يوم يشبه الآخر في الشعور الإحساس.

حلا شيحة: مكونتش داعية ولا حرمت الفن

- أكدت حلا شيحة خلال حوارها مع الإعلامية منى عبدالوهاب، أنها لم تكن داعية، كما أنها لم تختم القرآن مثل ما تردد من البعض الذين اعتقدوا ذلك.

- واعترضت الفنانة على ما تردد أنها سبق وقالت إن الفن حرام، مؤكدة أنها لم تصرح بذلك، وأنها تشعر بحزن عندما تجد الناس يقولون لماذا عادت إلى الفن رغم أنها حرمته؟، وهو لم يحدث، ولكن هناك بعض الأشياء في الفن لا تناسب الجميع ولكنها لم تحرم الفن.

- عملت حلا شيحة في الفن عندما كان عمرها 18 سنة، مشيرة إلى أن نظرتها اختلفت تمامًا عن الفترة الحالية، معلقة على تصريحاتها السابقة مع الإعلامي محمود سعد عندما كانت في عمر الـ20 عامًا، وأنها أخبرته بأنها لن تتزوج شخصا يعمل على منعها عن الفن، أنها تزوجت بعد ذلك اللقاء بـ7 سنوات، وكان نظرتها عن الزواج تغيرت، إذا شعرت حينها أنها تريد الاستقرار ولا تريد الأضواء والشهرة عكس عندما كانت صغيرة وفي بداية مشوارها الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حلا شيحة حلا شيحا منى عبدالوهاب برنامج ع المسرح الفنانة حلا شيحة تصريحات حلا شيحة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

عفيفي: تصريحات جالانت حول الدعم السري لإسرائيل فاضحة

قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي، إن هذا الأسبوع يشهد محاولة لتسوية الأوضاع والخلافات السياسية والميدانية بين نتنياهو وإدارة البيت الأبيض.

6 شخصيات إسرائيلية طالبت الكونجرس بإلغاء دعوة نتنياهو.. أبرزهم إيهود باراك عائلات الأسرى الإسرائيليين بغزة تناشد بلقاء فوري مع نتنياهو لبحث صفقة تبادل واضحة إغلاق صفحة التصعيد التي بدأها نتنياهو باتهامه لأمريكا أنها تحجب المساعدات عن إسرائيل

وأضاف، خلال مداخلة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هذه التحركات والزيارة التي يقوم بها يوآف جالانت، وزير الدفاع الإسرائيلي للولايات المتحدة الآن هي محاولة لصياغة العلاقة بشكل جديد وإغلاق صفحة التصعيد التي بدأها نتنياهو باتهامه لأمريكا أنها تحجب المساعدات عن إسرائيل.

إسرائيل والولايات المتحدة مثل عائلة واحدة

وأشار إلى أن جالانت قال إن إسرائيل والولايات المتحدة مثل عائلة واحدة، ومن الطبيعي أن تكون هناك خلافات، ولكن نتنياهو خرج باتهاماته وهجومه على الولايات المتحدة من الغرف المغلقة للعلن، مؤكدًا أن تصريحات جالانت فاضحة لموقف البيت الأبيض، ودليل أن كل بياناته كانت مجرد كلام حتى تكمل إسرائيل خطتها.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • أول قائدة كورال مصرية: الفن يساعد على وجود أشخاص يستطيعون تغيير المجتمع
  • يورو 2024.. لماذا تعتبر النمسا أكبر مفاجأة في البطولة؟
  • لماذا أكتب.. ؟
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • عفيفي: تصريحات جالانت حول الدعم السري لإسرائيل فاضحة