قالت الفنانة يمنى طولان إن الفنانة ياسمين عبد العزيز هى الأقرب إلى قلبها، وتتمنى أن تسير على نفس مسيرتها الفنية.

وأضافت يمنى طولان في تصريحات صحفية: "حلمى انى ابقى زيها لأنها تاريخ وفنانة شاملة بمعنى الكلمة وعندها قبول رهيب لانها طبيعية لذلك هى قريبه من قلوب كل المشاهدين من مختلف الأعمار".

على جانب آخر تواصل يمنى طولان تصوير مشاهدها بمسلسل "حق عرب" الذى  تجسد خلاله دور منى التى تعمل فى كوافير وهى ابنة الداية حسنية التى تم قتلها على يد صباح الجياش والتى تجسد شخصيتها الفنانه وفاء عامر.

كما أشاد عدد كبير من متابعي "حق عرب " على مواقع التواصل الإجتماعي بآداء الفنانه يمنى طولان بمشهد إنهيارها على قتل والدتها واتهامها ل عرب السوريكي بقتلها.

وتخوض يمنى طولان تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "حق عرب"  بطوله أحمد العوضى وإخرج اسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان وإنتاج شركه سينرجي.

وقدمت يمنى طولان طوال مشوارها الإعلامى الممتد لأكثر من 12 عاما العديد من البرامج أبرزها "اتغير مع يمني" والذي حاز على جائزه أفضل برنامج لعده اعوام متتاليه حيث قدمت الكثير من البرامج الأخرى.

وفى مرحلة الطفولة قدمت العديد من برامج الأطفال، وشاركت في العديد من فوازير عمو فؤاد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یمنى طولان

إقرأ أيضاً:

من هي يمنى البحار نائبة وزير السياحة والآثار الجديدة؟

أدت يمنى البحار اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، نائباً لوزير السياحة والآثار، في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي.

معلومات عن يمنى البحار نائبة وزير السياحة والآثار الجديدة

ووفق بيان لوزارة السياحة، فإن يمنى البحار، من الكفاءات والكوادر الشابة المتميزة من أبناء وزارة السياحة والآثار من ذوي الخبرة، تدرجت العديد من المناصب القيادية بالوزارة، حيث كانت تشغل منصب مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، تختص بمباشرة العديد من المهام من بينها الإشراف على الإدارات العامة لكل من الاستراتيجية، والاتصال السياسي والشئون البرلمانية، والعلاقات الدولية والاتفاقيات، والعلاقات العامة والمراسم، والسكرتارية التنفيذية، بالإضافة إلى الإشراف العام على الشئون الفنية بالوزارة، وإعداد الدراسات الفنية التي تكلف بها من الوزير بالتنسيق مع الجهات المختصة، ورئاسة الأمانة الفنية للمجلس الأعلى للسياحة المُشكل برئاسة رئيس الجمهورية، ورئاسة الأمانة الفنية للجنة الوزارية للسياحة المُشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، وإعداد تقارير المتابعة الدورية الخاصة ببرنامج الحكومة ولكافة الاجتماعات الوزارية وجلسات المجالس النيابية الخاصة بالوزير، إلى جانب إعداد الدراسات الاستراتيجية واقتراح السياسات المتعلقة بعمل الوزارة وتحقيق أهدافها.

مناصب سابقة 

وأوضحت الوزارة أن يمنى البحار شغلت منصب مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية منذ عام 2020 حتى يوليو 2023، وقبل ذلك المنصب شغلت وظيفة معاون الوزير لمدة 6 سنوات، كما تولت وظيفة المُشرف على المكتب الفني للوزير خلال الفترة من 2018 إلى 2020، إلى جانب عملها كمعاون وزير.

يمنى البحار حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال من ESLSCA Business School، وعلى دبلوم في الترجمة وتخرجت في كلية الألسن بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتم تعيينها في وزارة السياحة في عام 2000 في إطار توجه الدولة نحو تعيين أوائل الخريجين من الجامعات المصرية في وظائف حكومية.

 

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل دولة مارقة.. والحرب على غزة ضد الإنسانية
  • هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي
  • من هي يمنى البحار نائبة وزير السياحة والآثار الجديدة؟
  • يمنى البحار نائبًا لوزير السياحة
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند