يعود نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للولايات المتحدة الصيف المقبل للمشاركة في بطولة ودية استعدادا لموسم 2024/2025.

ويلتقي سيتي مع سيلتك الاسكتلندي وميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، خلال أربع مباريات تقام في مدن مختلفة.

ويبدأ مانشستر سيتي جولته التحضيرية للموسم بمواجهة سيلتك بطل الدوري الاسكتلندي في 23 يوليو على ملعب كينان بتشابل هيل، وستكون هذه المباراة هي الأولى التي يتواجه فيها الفريقان منذ مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا عام 2016، بحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي اليوم الثلاثاء.

وفي المباراة الثانية يلتقي سيتي مع ميلان يوم 27 يوليو على ملعب يانكي الأيقوني في نيويورك، لتكون المواجهة الأولى بين الفريقين منذ عشر سنوات منذ لقاء الفريقين السابق خلال جولة مانشستر سيتي للتحضير لموسم عام 2014.

ويتوجه سيتي بعد ذلك إلى فلوريدا لمواجهة برشلونة في ملعب كامبينج وورلد بأورلاندو في 30 يوليو، ويعقب ذلك السفر إلى كولومبوس بولاية أوهايو لخوض المباراة الأخيرة أمام تشيلسي يوم الثالث من أغسطس في ملعب أوهايو التاريخي.

وقال بيتر لاوندي، نائب الرئيس الأول للشراكات في مجموعة كرة القدم لنادي مانشستر سيتي: "نحن سعداء بالإعلان عن تفاصيل جولتنا التحضيرية لموسم 2024/25 اليوم، حيث نستعد للعودة إلى أمريكا بسلسلة مباريات مثيرة تتألف من أربع مباريات".

وأضاف: "زيارتنا السابقة إلى الولايات المتحدة في موسم 2022 كانت ناجحة للغاية.. .لا نستطيع الانتظار لخوض المزيد من المباريات، وتقديم المزيد من التجارب والفرص الفريدة لمشجعينا في جميع أنحاء البلاد للتمتع بمانشستر سيتي عندما نعود في وقت لاحق هذا العام".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمريكا برشلونة مانشستر سيتي ميلان تشيلسي سيلتك مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، لموسم 2024 / 2025، على أن يقوم الكابتن شوقي غريب، بتشكيل جهازه المعاون


واجتمع مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، وجرى الاستقرار على تعيين شوقى غريب مدرب المقاولون ومنتخب مصر السابق، ليكون مديرا فنيا جديدا للدراويش خلفا لإيهاب جلال.

وجرى الاستقرار علي غريب من مجلس إدارة الإسماعيلى، خلال اجتماع اليوم، الذي عقد لمناقشة اختيار مدير فنى جديد للفريق، وكانت كل الآراء نحو تعيين شوقى غريب فى القيادة الفنية للإسماعيلى وذلك لخبراته القوية.
ويستعد الاسماعيلي بمباريات ودية قوية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • فيفا يعلن عن 12 ملعبا تستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي