قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، إنّ مشكلة عصام الحضري تكمن في الاندفاع والتسرع، معلقاً: "مرة واحدة يقول كلمتين من غير لازمة ولا داعي". 

 

 أحمد شوبير:عصام الحضري أفضل مني ومن أي حارس 


وأضاف شوبير، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على قناتي النهار والمحور: "كلما سُئلت عن الحارس الأفضل في تاريخ مصر، أقول إنه عصام الحضري وأنا مغمض العينين، وهذا تاريخ وأرقام لا يمكن لأحد تكذيبها".

 


وتابع: «من حقي ألا أقول إنه الأفضل، يمكن أن أقول إنني الأفضل أو ثابت البطل أو إكرامي، لكن عصام الحضري أفضل مني ومن أي حارس في تاريخ مصر، فقد فاز بثلاثة ألقاب لبطولة كأس الأمم الأفريقية ولعب كأس العالم وهو في السادسة والأربعين من عمره».
 

وأوضح: «عصام درب حراس مرمى المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي والمنتخب السوري، أما أنا فإعلامي وتجاوزت الستين من عمري، وبالتالي لا يعقل أن أكون منشغلا به حتى الآن، ولا مشكلات بيني وبين أي شخص آخر». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير احمد شوبير عصام الحضري الحضري العرافة عصام الحضری

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو)

كشف السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي بشأن تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي.

الوزراء: ندرك ما يلقيه تخفيف الأحمال من أعباء على المواطنين (فيديو) الوزراء يكشف الهدف من قرار غلق المحلات التجارية العاشرة مساءً

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء،"اجتماع اليوم جاء في إطار تحضيرات المنتدى الذي يعقد في شهر نوفمبر، مصر تستضيف المنتدى وتجري عملية تنسيق وثيقة مع برنامج الأمم المتحدة".

تحضيرات المنتدى الحضري العالمي 

وأضاف "ويغطي من خلال فعاليته وموضوعاته تتعلق بإضفاء الطابع المحلي على أهداف التنمية المستدامة ومحاولة إيجاد وضع للمبادرات المحلية لموجهة التداعيات الدولية وتطبيق برامج التنمية ويفترض أن يركز على المبادرات المحلية على مستوى المدن والجماعات".

وتابع "سيكون هناك أهمية خاصة بالتنسيق مع الأمم المتحدة ونسعى إلى تنظيمه بأحسن صورة ممكنة ورئيس الوزراء تابع كل أمور انعقاده وسيكون في القاهرة وسيتم متابعة كافة الإجراءات وسيتم إخراجه في أحسن صورة ممكنة".

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو)
  • تعرف على القائمة الكاملة لفيلم "سيكو سيكو"
  • أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • أحمد موسى مشيدا بمشروع توشكى: معمول زي الكتاب ما بيقول (فيديو)
  • أحمد موسى: اعتذار الحكومة بشأن قطع الكهرباء تقدير محترم للمواطنين (فيديو)
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • أحمد موسى عن انقطاع الكهرباء 3 ساعات يوميًا: "توقعت إنها مش يومين وبس" (فيديو)
  • عصام الحضري: لا أوافق على العمل مع حسام حسن في منتخب مصر