قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ،بجوله صباحية لمتابعة أعمال الرصف والتطوير بمركز  ومدينة طنطا مؤكدا أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مؤكدا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق مع مراعاة جودة الأعمال ونهوها في توقيتاتها المحددة بالتنسيق بين الجهات المعنية في هذا الشأن في ضوء الاهتمام بتطوير الخدمات والبنية التحتية لتحقيق خطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030 ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

 

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات طنطا

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش الذي يعد محوراً مرورياً يساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

كما تابع المحافظ  مستجدات الأعمال بمركز خدمات مصر والجاري تنفيذه بالمحافظة والذي يهدف لتقديم الخدمات الحكومية في مكان واحد، لافتًا إلى أن مشروع مركز خدمات مصر، يهدف إلى تسهيل الإجراءات لخفض الجهد والوقت والرسوم المقررة، من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد، والذي يعكس حرص الدولة المصرية على تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها وتقديم خدمة أفضل للمواطن تحقيقا لأهداف استراتيجية التنمية المستدامة.

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير في طنطا .. صور

وانتقل المحافظ لمتابعة الأعمال الجارية بمحور طريق أم القرى الرابط بين كورنيش الغفران و الطريق السريع الإسكندرية القاهرة الزراعي بطول 700م وعرض 18 م وأرصفة 1.5 من الجانبين وتغطية الجنابية الأولى للقاصد الآخذة من جنابيه شبشير بطول 600 متر والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية في الطريق، فضلا عن تفقد توسعة مدخل قرية  اخناواي.

أمطار غزيرة وموجة صقيع تضرب الغربية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ

فضلا عن تفقد رصف وتطوير شارع ترعة الشيتي بطنطا حيث يتم رصف ورفع كفاءة وتوسعة الشارع بطول 1.38 كم وعرض 18 م وتركيب بلدورات ورفع كفاءة أعمدة الانارة وصفايات للأمطار.

واختتمت الجولة بتفقد المقر الرئيسي للاسعاف بطنطا للاطمئنان على جاهزية السيارات موجها بتمهيد الطريق امام المقر لسهوله خروج عربات الإسعاف.

IMG-20240319-WA0018 IMG-20240319-WA0017 IMG-20240319-WA0016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال الرصف والتطوير استراتيجية مصر 2030 استراتيجية مصر الموقف التنفيذى الموقف التنفيذ المقر الرئيسي حرص الدولة المصرية طارق رحمي محافظ الغربية مشروعات مشروعات الرصف والتطوير الرصف والتطویر محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة طنطا، مساء اليوم الخميس، احتفالاً كبيرًا بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس المستشفى الأمريكي التابعة لسنودس النيل الإنجيلي - المجلس الإعلي للكنيسة الإنجيلية المشيخية وافتتاح وحدة القسطرة الجديدة. بحضور ورعاية الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

 ويشارك  في الاحتفال  اللواء أشرف الغرباوي، محافظ الغربية، والأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها ، وعدد من الشخصيات الدينية والتنفيذية البارزة. كما يشارك كورال الكنيسة "ترنم" ويقدم مجموعة من الترانيم الروحية.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • بحضور محافظ الغربية.. تفاصيل الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عام على تأسيسها
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها
  • محافظ الغربية يبحث الاستفادة من الأصول المملوكة للري لإقامة مشروعات تنموية
  • محافظ الغربية يبحث مع وزارة الري سُبل الاستفادة من الأصول المملوكة لها لإقامة مشروعات تنموية عليها