فن، بهاء سلطان يحيى حفل غنائي في طنطا الجمعة القادمة صورة،أعلن الفنان بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع داول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بهاء سلطان يحيى حفل غنائي في طنطا «الجمعة» القادمة ..صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بهاء سلطان يحيى حفل غنائي في طنطا «الجمعة» القادمة...

أعلن الفنان بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع داول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن إحيائه لحفل غنائي جديد في مدينة طنطا خلال شهر يوليو الجاري، والذي يأتي بعد نجاح أخر إصداراته في الموسيقي أغنية «كدابة».

حفل بهاء سلطان في طنطا

وشارك بهاء سلطان البوستر الدعائي لحفله في طنطا عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مستنيكم يوم الجمعة ٢٨ يوليو في حفل city club، طنطا.. بهاء سلطان».

View this post on Instagram

A post shared by Bahaa Sultan - بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

ويشار إلى، أن بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن حيث طرح مؤخرا أغنية كدابة عبر موقع «يويتوب»، والتي حققت نجاح كبيرا بتجاوز حجم مشاهداتها المليون.

وتضمنت كلمات أغنية كدابة الآتي: «كفينا من شرها واحمينا من غدرها.. فاكرينها ملك إيدينا عمّالة تلعب بينا.. تاخدنا وتودينا وغرقنا آه في بحرها.. كدابة كدابة كدابة وقلابة ودايمًا لما بتيجي بتيجي على غلابة.. الحب فيها بتمن والقلب وجعه الزمن وناس بتظلم ناس وتيجي على ناس أوي بقلبها».

«يا مصدقين الزمن مفيش حبيب يؤتمن والناس بقت بتخون بقت بتهون على بعضها وهنعمل إيه هنعمل إيه هنعمل إيه بقى في كدبها.. قلوب الناس جرالها إيه الجرح ليه قدروا عليه القسوة سهلة عندهم والغدر يجري في دمهم مابيصعبوش على بعضهم».

وفي وقت سابق، حظيت «شكر خاص» التي طرحها على جميع المنصات الموسيقية الأسبوع الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و301 ألف و865 مشاهدة بعد ثمانية أيام من طرحها فقط.

:

بهاء سلطان في حفل العلمين الجديدة 13 يوليو

أول تعليق لـ مايا دياب عن تعاونها مع بهاء سلطان «فيديو»

أغنية «شكر خاص» لبهاء سلطان تحقق 1.3 مليون مشاهدة على «يوتيوب»

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهاء سلطان يحيى حفل غنائي في طنطا «الجمعة» القادمة ..صورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهاء الحريري من عكار: هذا أساس مشروعي السياسي

في اطار جولته على المناطق، زار بهاء الحريري اليوم محافظة عكار وعقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات شملت عدداً كبيراً من شخصيات وفاعليات المنطقة، إضافة الى وفود شعبية، في فندق غراسياس- عدبل.     وأكد أمام الحضور أن أساس مشروعه "سياسي عنوانه الرجوع إلى الطائف عبر مسار استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الذي أعطى استقلالا للبنان وأخرج البلاد من حرب أهلية، برعاية مباشرة من المملكة العربية السعودية التي لها فضل على لبنان واللبنانيين، ونحن مدينون لها إلى يوم الدين".

واعتبر أن "التطرف أياً كان شكله لا يبني مؤسسات ولا يخدم الوطن، بل من شأنه زعزعة الاستقرار". وقال: "عندما قررت عقد لقاءات في قبرص مع شخصيات وفاعليات لبنانية منذ قرابة السنتين، كنت أرى حينها أننا أمام كارثة قريبة ستحل في لبنان وهذا ما حصل، لذلك قررت التريث في اطلاق مشروعي السياسي كي لا أكون جزءا من هذه الكارثة".

وردًا على سؤال عن كلمة "يا قوم" التي قالها في أثناء تشييع الشهيد الحريري، قال: "كان يوما صعبًا، النعش لحظتها وقع على الأرض من بين أيدينا وانفتح بسبب تدافع وتهافت الناس، فتم حملي على الأكتاف، وخاطبت الناس بطريقة عفوية بعبارة يا قوم، إكرام الميت دفنه، ولكن هذه الكلمة اقتطعت وتم تفسيرها بسياق مختلف".

وجدد التأكيد على الاستمرار في التواصل مع الناس وأن مكاتبه ستكون منتشرة على كافة الأراضي اللبنانية للمساعدة قدر الإمكان وبأسرع وقت، مشدداً على أن هدفه الأساسي هو "إنشاء مشاريع مستدامة لخلق فرص عمل لتوظيف الشباب".

وختم: "علينا العمل على ثلاثة أصعدة هامة في لبنان، سياسية واجتماعية وإنسانية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم".

 

مقالات مشابهة

  • بهاء الحريري من عكار: هذا أساس مشروعي السياسي
  • نادي الكويت لكرة القدم يضم المغربي يحيى جبران
  • تعليق لافت لقيادي بارز عن تحرك بهاء الحريري
  • أبو رعد” يرزق بـ “يحيى”
  • بالأسماء.. «الأوقاف» تفتتح 10 مساجد الجمعة القادمة
  • بهاء الحريري: سنعمل ما في وسعنا لخدمة المواطن اللبناني
  • مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني: ناقشنا كل إشكاليات القطاع
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • أول تصريح للناطق العسكري الحوثي ”يحيى سريع” بعد انتهاء مهلة ”3 ايام”
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024