روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة وفاة مدير عام فيورنتينا أتشيربي يواجه خطر الإيقاف 10 مباريات


أعلن نادي ساليرنيتانا الإيطالي لكرة القدم، أنّ ستيفانو كولانتوونو سيكون مدربه الرابع لهذا الموسم، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير إعلامية محليّة، أنّ الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري سيكون مساعده.
وسيشرف كولانتوولو على الفريق الذي يتذيّل ترتيب الدوري، حتى نهاية الموسم، ليحلّ مكان فابيو ليفراني الذي أقيل من منصبه، بسبب سوء النتائج بعد شهر واحد على تعيينه.


وكان ليفراني تولى دفّة الفريق في فبراير خلفاً لفيليبو إنزاجي، علماً أنّ الأخير استمر في منصبه لأربعة أشهر، بعدما كان قد أقيل البرتغالي باولو سوزا في أكتوبر الماضي.
وحصد ساليرنيتانا فوزين فقط طوال هذا الموسم، ليقبع في المركز الأخير في ترتيب «سيري آ» بفارق 12 نقطة عن منطقة الأمان، قبل 9 مراحل من نهاية الموسم.
وسبق لكولانتوونو أن شغل منصب المدرب في ساليرنيتانا في محطتين منفصلتين «2017-2018 و2021-2022».
بدوره، أنهى ريبيري مسيرته لاعباً مع ساليرنيتانا، وذكرت «سكاي سبورت» أنّه سيصبح عضواً في الجهاز الفني المُعاون لكولانتوونو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ريبيري الكالشيو

إقرأ أيضاً:

العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها:"شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر