كشفت الدكتورة نهى الجندي المحامي في تسجيل صوتي لـ"صدى البلد" عن تفاصيل صادمة في واقعة تعرض طالبة بكلية طب الأسنان للتحرش من قبل سائق بشركة توصيل شهيرة.

 

وقالت الجندي إن ما حدث اليوم في أكتوبر يشبه ما حدث لفتاة الشروق الراحلة حبيبة الشماع حيث تعرضت طالبة للتحرش من سائق بشركة توصيل، وتساءلت الجندي عن طريقة تعيين السائقين في تلك الشركات دون الكشف عنهم جنائيا أو التحري جيدا عن أخلاقهم حيث متاح لأي شخص أن يقوم بتشغيل التطبيق والعمل بسيارته الخاصة في توصيل العملاء.

 

 

عقوبة التحرش

يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تتجاوز أربع سنوات ، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن مائتى ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فى مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما فى ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أية وسيلة تقنية أخرى.


وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تتجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن مائتى ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه ، أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجانى من خلال الملاحقة والتتبع للمجنى عليهـ وفى حالة العود تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة فى حديهما الأدنى والأقصى.

 

ونجت طالبة بكلية طب الأسنان من مصير حبيبة الشماع فتاة الشروق الراحلة بعدما اتهمت سائق تابع لشركة توصيل بالتحرش بها وسط الطريق، حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على السائق، لاتهامه بالتحرش بفتاة تدعى يارا طالبة بكلية طب أسنان، أثناء رحلة توصيلها من الجامعة الكندية إلى منزلها بمدينة السادس من أكتوبر خلال نهار رمضان.

 

نهى الجندي المحامية في ضيافة صدى البلد 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من طالبة تدعى يارا تتهم سائق خدمة التوصيل ديدي، بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها، حيث أسقط بنطاله أثناء قيادة السيارة.

وأفادت التحريات أن الفتاة طلبت من السائق، تهدئة السرعة لحين إنهاء مكالمة تليفون، استجاب لها حتى وصلت لمنزلها واتصلت هاتفيا بصديقها واخبرته بما تعرضت له فالتقى بها وفكرا في استدراج السائق ولجأ صديقها الى حيلة للوصول الى السائق لتقديمه إلى الشرطة فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى شركة “دي دي” برقم السيارة، زاعمًا أنه نسي حافظة نقوده بها، فأرسلت الشركة رقم هاتف السائق للتواصل معه.


حضر السائق إلى المكان المقرر، حيث التقاه صديق الفتاة وقدمه إلى قسم شرطة أكتوبر أول، وتبين أن المتهم في أوائل العقد السادس من العمر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة توصيل حبيبة الشماع التحرش فتاة الشروق ديدي لا تقل عن ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي

تواصل جهات التحقيق بنيابة الخليفة الجزئية، تحقيقاتها في واقعة فبركة «تربي البساتين» وآخرين، أعمال سفلية «سحر» للاعب الأهلي ومنتخب مصر «مؤمن زكريا» في مقابر عائلة «مجدي غبد الغني» لإثارة الجدل بشأن حقيقة مرضه.

واستمعت النيابة لأقوال المصور الذي طبع للمتهمين صور «مؤمن زكريا» على الورق المعثور عليه في المقابر محل واقعة الفبركة، إذ أكد في أقواله أنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي و أن المتهمين ترددوا على المحل من أجل طباعة صور اللاعب.

وأوضح صاحب الاستوديو أمام جهات التحقيق، أنه لم يسأل المترددين عن سبب طباعتهم صور اللاعب قائلا "قلت يمكن معجبين زي أي حد بيصور صور للفنانين"، مستنكرًا صلته بالواقعة من بعيد أو من قريب، مضيفا "مكنتش متوقع أنهم هيستخدموها في أعمال سحر".

وتابع صاحب الاستوديو "لو أعرف أن المتهمين هيعملوا بيها سحر على الصور مكنتش طبعتها ولا أي حاجه".

و أمرت النيابة بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

وكان لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وصل في وقت سابق من اليوم الإثنين، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة مع عامل مدافن و4 آخرين بينهم نجله بفبركة سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بضبط وإحضار المتهم الهارب في الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن.

الداخلية ترصد الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة لمؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

القبض على المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه عامل مدافن، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة، تم ضبطهم عدا نجله.

واعترف عامل المدافن، بقيامهم بإحضار صورة لـ اللاعب مؤمن زكريا لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وعروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

دفن سحر مؤمن زكريا

كما اعترفوا تفصيليا أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها.

اقرأ أيضاًوزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

بوبيندزا لا يستطيع اللعب في رومانيا ومهدد بدفع 2.5 مليون يورو لـ الزمالك

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • القبض على سائق دهس طفل بالمقطم
  • عاجل.. رفض طعن حبيبة ووالدها في قضية "قتل طالب الرحاب" وتأييد الحكم عليهما
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • 500 فرصة عمل جديدة بشركة اتصالات شهيرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا