فجر جون ادوارد وكيل أعمال النجم التونسي علي معلول، مفاجأة مدوية حول حقيقة  أخبار عدم تجديد الأهلي مع اللاعب ورحيله عن القلعة الحمراء.

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار  أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتخذ قرار بعدم التجديد لـ علي معلول خلال الفترة المقبلة.

وكيل علي معلول ينفي أخبار عدم تجديد اللاعب مع الأهلي 

وأكد وكيل علي معلول أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمه غير صحيحة  ومن وحي خيال كاتبها، حيث أنه لم يحدث اي تواصل بين الطرفين حتي هذه اللحظة.

إدارة الأهلي تتجاهل تمديد عقد علي معلول.. أين الحقيقة؟ غياب معلول والمثلوثي وضم الجزيري.. قائمة منتخب تونس في الدورة الدولية الودية

وأضاف جون ادوارد أن اللاعب يركز في الوقت الحالي مع  الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال المرحلة الحالية لاهميتها للنادي، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء على مدار السنوات الماضية.

وتابع:" شهدت الفترة التي لعب فيها علي معلول للأهلي، تحقيق إنجازات كبيرة واستثنائية بخوضه 278  مباراة في مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016 حيث  نجح خلال تلك الفترة في إحراز  ٥٣ هدف والمساهمة  في 80 هدف كأعلي معدل للاعب أجنبي ارتدي تيشرت النادي الأهلي أو أي نادي آخر".

وواصل:" كما نجح معلول فيأن  يصبح اكثر لاعب نجح في عمل مساعدات تهديفية في تاريخ الأهلي، وحصد 19 لقب محلي وافريقي مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية".


وأتم: "نحن أمام أسطورة حية تعيش معنا ولازال أمام علي معلول من موسمين لـ٣ مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية، كاشفا أن معلول سوف يحدد  مصيره بنهاية الموسم الجاري في الموعد الذي يعرفه الجميع”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى منتخب تونس نادي الأهلي غياب معلول تجديد عقد علي معلول التونسي علي معلول عقد علي معلول النادی الأهلی علی معلول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل

كشف الإعلامى محمد الليثى نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من إرتداء القميص الأحمر.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا:"رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

وقال محمد الليثى: "إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء".

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • قندوسي أمام مصير مجهول
  • مستشار وزير التموين يفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • لم تترجم لصناعات.. رئيس جامعة يفجر مفاجأة: مصر تسبق الدول العظمى في أبحاث الطاقة