مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10.. تطورت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، الذي يعرض على شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 9 بداية رحلة انتقام مي عمر من أحمد زاهر وأروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

بدأت الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بـ ذهاب نعمة لـ نوال والدة زوجها صلاح لتسألها نعمة عن سبب كرهها لها رغم أنها تنفق على ابنها لتطردها نوال من منزلها.

لكن تمسك لها نعمة المقص وتخبرها أنها ستقص لها شعرها لتخاف نوال، وتركض خارج المنزل ولكن تجلب نعمة ملابس نوال وتمزقها أمامها ثم تغلق الباب في وجهها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يخبر صلاح نوال أن سارة زوجته حاولت قتل نعمة وأنه قتل محمد مساعدها وهي تعلم، وأن المنزل الذي جلبه لها من أموال نعمة لتصدم نوال، تطلب والدة محمد من نعمة أن تعمل ابنتها منة معها ليخبرها ياسين الألفي أن منة ستعمل في الشركة معه لترفض نعمة وتخبره أن منة ستعمل معها في مكتب المحاماه ليتحدث ياسين مع مساعده يطلب منه أن يعطي والدة محمد 250 ألف جنية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يقوم صلاح بتحويل الأموال لـ نعمة ويسألها هل سيرفض المحامي خالد أن يعطيه أموال قضية الوقف لتخبره أن لا يقلق وأن خالد سيعطيه الأموال، وتذهب نعمة لـ حودة حارس المقابر الذي أخرجها بعد دفن صلاح وسارة لها وتعطيه 500 ألف جنيه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب مدحت صديق صلاح لمنزل نعمة ليقتلها بطلب من صلاح وسارة، وأثناء هذا تطلب سارة من الشرطة محضر عدم تعرض ضد صلاح ويذهبا لمنزلهما ليجدا مدحت مقيد ونعمة بجانبه ليخبرها صلاح أنه سيقوم الآن بقتلها ويحرق جثتها ليتأكد أنها ماتت ولكن تطلب منه نعمة أن ينظر بجانبه ليجد عائلتها لينصدم.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

اقرأ أيضاًمسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 9.. مي عمر تبدأ الانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. أحمد زاهر يقتل مساعد مي عمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. مي عمر تقرر الانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأفوكاتو الافوكاتو المحامية نعمة الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو محمد سامي نعمة الافوكاتو مسلسل مسلسل مي عمر مسلسل مي عمر رمضان 2024 مسلسل مي نعمة مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو 10 مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل نعمه الأفوكاتو مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مي عمر مي عمر مسلسل نعمة مي عمر نعمة نعمة نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو 10 نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 نعمة الأڤوكاتو نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو الحلقة 1 مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة أحمد زاهر الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

جليلي وبزشكيان إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم 5 يوليو

 أسفرت النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ14 التي جرت أمس، وتم إعلانها اليوم، عن جولة ثانية من المنافسات الانتخابية يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو 2024، بين اثنين من المرشحين هما مسعود بزشكيان، وسعيد جليلي، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا”.

وقال المتحدث باسم هيئة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية محسن إسلامي اليوم: “بعد فرز جميع صناديق الاقتراع في 58 ألفا و640 مركزا في 482 مدينة في البلاد، والتي جمعت 24 مليونا و535 ألفا و185 صوتا، حصل مسعود بزشكيان على 10ملايين و415 ألفا و191 صوتا أي بنسبة 42% من إجمالي الأصوات، وسعيد جليلي على 9 ملايين و473 ألفاً و298 صوتاً أي بنسبة 39% من إجمالي الأصوات”.

وأضاف: “حصل المرشح محمد باقر قاليباف على 3 ملايين و383 ألفا و340 صوتاً أي بنسبة 14% من إجمالي الأصوات، وبلغ عدد أصوات مصطفى بور محمدي 206 آلاف و397 صوتاً، بينما بلغ عدد الأوراق الملغاة مليونا و56 ألفاً و159 ورقة ما يعادل 4% من إجمالي الأصوات”.

وأضاف، أن المرشحين جليلي وبزشكيان انتقلا وفقا لهذه النتائج، إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الايرانية الـ 14 التي ستجري يوم الجمعة المقبل 5 يوليو 2024.

وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية، في وزارة الداخلية الإيرانية، قد أعلنت ليلة الجمعة-السبت، انتهاء عمليات الاقتراع، وبدء فرز الأصوات، بعد تمديد العملية الانتخابية 3 مرات، بعدما كان مقرراً أن تنتهي عند الساعة السادسة من مساء أمس، حيث جرى تمديدها أول مرة حتى الساعة الثامنة، ثم حتى الساعة العاشرة، وأخيراً حتى الساعة الثانية عشرة، منتصف الليل، بتوقيت طهران.


مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى جولة ثانية
  • سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. "الحاجة نوال العوضي" دعت بالموت على عرفات فاستجاب الله لها في الحال
  • جليلي وبزشكيان إلى جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية يوم 5 يوليو
  • انتهاء فرز الاصوات للانتخابات الايرانية والتوجه لجولة انتخابية ثانية الاسبوع المقبل
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"