مسلسل لانش بوكس.. أثار مشهد في مسلسل «لانش بوكس» من بطولة الفنانة غادة عادل وجميلة عوض، غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة «تويتر» بسبب مشهد شبيه بإحدى المقاطع لطفل استشهد في غزة على يد قوات الاحتلال.

جميلة عوض

ودافعت الفنانة جميلة عوض عن مسلسل لانش بوكس، بعد أن أغضب المتابعين على «تويتر»، بعد عرض حلقة أمس، بسبب استخدام عبارة «شعره كيرلي وابيضاني وحلو» لأم الطفل يوسف، التي قالتها بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيلي لوصف صغيرها.

تغريدة جميله عوض

واعترضت جميلة عوض، على مقارنة المشهدين، وردت على المستخدم صاحب المنشور الأصلي: «يعني في ناس مش واخده بالها ولا ربطت وأنت اللي بتربطلهم ظنك اللي مش في محله».

مسلسل لانش بوكس الحلقة الـ6

انتشر مشهد من مسلسل لانش بوكس، لشخصية جميلة عوض وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: لو سمحت أنا كنت جاية أسأل عن حد بيشتغل عندكم هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة.

وانتقد رواد التواصل مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد الفنانة جميلة عوض لاستخدمها نفس كلمات والدة الطفل الفلسطيني الشهيد يوسف، الذي استشهد وقت القصف الإسرائيلي على غزة، وكانت تبحث عنه في المستشفى مرددة: «يوسف.. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو».

وأعادت جملة عوض، أحد مقاطع غزة للأزهان، وهو فيديو انتشر لعائلة تبحث عن ابنها الذي استشهد في أكتوبر الماضي، ووالدته تبحث عنه قائلة «اسمه يوسف.. 7 سنين.. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو».

منشور الممثل يحيى سعادةأسرة مسلسل لانش بوكس تعتذر وتحذف المشهد

يذكر أن المخرج هشام الرشيدي، قدم اعتذاره عن المشهد وكتب عبر انستجرام «اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلـسطين ويعينهم».

البرومو الرسمي لمسلسل لانش بوكسمسلسل لانش بوكس رمضان 2024

لانش بوكس، هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، شاهين، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع، من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

مسلسل لانش بوكس.. موعد العرض والقنوات الناقلة

جميلة عوض تدافع عن «لانش بوكس» بعد اتهامه بالسخرية من شهيد فلسطيني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل لانش بوكس رمضان 2024 هشام الرشيدي مخرج لانش بوكس مسلسل لانش بوکس شعره کیرلی جمیلة عوض تبحث عن

إقرأ أيضاً:

أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت

قال محامي الزعيم الديني الهندي، بولي بابا، إن المنظم الرئيسي لفعالية للزعيم الديني شهدت تدافعا أسفر عن وفاة 121 شخصا الأسبوع الماضي سلم نفسه للشرطة، الجمعة، بعد مطاردته منذ أيام.

وكان تقرير أولي للشرطة قد حدد، ديفبراكاش مادوكار، المشتبه به الرئيسي في اتهامات تشمل محاولة القتل. وأعلنت الشرطة عن مكافأة 100 ألف روبية (1200 دولار) لمن يدلي بمعلومات تساعد على القبض عليه.

وقال، أ.ب سينغ، محامي بولي بابا إن مادوكار كان المنظم الرئيسي للفعالية الدينية الهندوسية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وحضرها نحو 250 ألف شخص في قرية بولاية أوتار براديش بشمال البلاد. وكان التصريح الذي أصدرته سلطات المنطقة يسمح فقط بفعالية تضم 80 ألفا.

وأضاف سينغ لصحفيين "سلم نفسه من دلهي. لا نسعى لإخراجه بكفالة". ونفى ارتكاب منظمي الفعالية أي مخالفات، وقال إن ديفبراكاش يخضع للعلاج الطبي في المستشفى بعد التدافع.

وعبر الزعيم الديني، السبت، عن حزنه بسبب ما حدث، وقال إن معاونيه سيقدمون المساعدة للمصابين وأسر المتوفين.

وأضاف لوكالة إيه.أن.آي الهندية للأنباء "لدي ثقة في أن أي شخص تسبب في الفوضى لن يفلت بفعلته".

مقالات مشابهة

  • بسبب نقص الجنود.. حكومة الاحتلال تبحث تمديد الخدمة الإلزامية في الجيش الإسرائيلي
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر