أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائمًا وأبدًا الحصن المنيع والقوة التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه.

الإسكندرية .. انهيار جزئي بعقار قديم وقرار عاجل من النيابة

جاء ذلك خلال تهنئة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيـس الجمهوريـة، ورجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبـة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

 

وفي تهنئته، أعرب الشريف عن أمنياته بأن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية محافظ الاسكندرية العاشر من رمضان انتصارات أكتوبر محمد الشريف القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد؟

ساعات ويُعلن اسم محافظ الإسكندرية الجديد، والذي أشارت المصادر المطلعة عن اتخاذ قرارا بشغل اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، لمنصب محافظ العاصمة الثانية، ليكون خير خلف للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الذي سبق وأن تقلد مدير أمن أيضا.

«الجنرال المبتسم»، هكذا اشتهر اللواء أشرف الجندي، محافظ الإسكندرية الجديد، خلال عمله في وزارة الداخلية على مدار رتبه خلال سنوات خدمته، إذ شغل عدة مناصب أمنية في عدة قطاعات منذ تخرجه من كلية الشرطة، فعمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة.

من هو محافظ الإسكندرية الجديد

وقد نجح اللواء الجندي، المرشح للعمل محافظ الإسكندرية الجديد في حركة المحافظين، خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى «مذبحة الرحاب».

محافظ الإسكندرية.. الجنرال المبتسم

ذلك الرجل دائم الابتسام كان ضليعا في مجال البحث الجنائي والأمن العام حيث تمكن من ضبط وكشف غموض «مذبحة الزمالك»، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة، وأيضا القبض على العديد من الخلايا الإجرامية.

ولقب «الجندي» بـ«الجنرال» نتيجة جهوده في قطاع المباحث، كل هذا أهله أن يكون على رأس أمن العاصمة، كمدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات، قبل تكليفه بمنصب محافظ الإسكندرية على أن يعلن ذلك خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حرب الشعب الجمهوري: ذكرى 3 يوليو ستظل علامة فارقة في تاريخ مصر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد
  • محافظ الإسكندرية يختتم عمله بمقابلة السفير الفرنسي
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد؟
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من فرنسا
  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من الجمهورية الفرنسية
  • افتتاح منفذ دائم لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • البحوث الإسلامية يفتتح منفذًا دائمًا لإصدارات الأزهر العلمية بالمنوفية
  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو