في أحد الأحياء الهادئة بمنطقة النزهة، كان الهدوء يسيطر على المكان، وفى لحظة تعالت أصوات صيحات استغاثة، قبل أن ينقطع الصوت فجأة، لتكتشف تفاصيل جريمة قتل راح ضحيتها جوهرجي وزوجته على يد طالب جامعي.

وخلال حلقة جديدة من سلسلة "جريمة من زمن فات"، نرصد جريمة بطلها طالب جامعي أعمي الشيطان بصره وبصيرته، وقرر قتل صاحب محل ذهب قدم للمتهم يد المساعدة ووفر له فرصة عمل أثناء الإجازة الصيفية.

نعود للوراء 15 عاما وبالتحديد ليوم 9 أبريل 2009، عندما وسوس الشبيطان في عقل "ر.م" طالب جامعي، يعمل في محل جواهرجي، ليقرر المتهم التخطيط لسرقة صاحب المحل الذي قدم له يد العون لمساعدته في توفير فرصة عمل للإنفاق على نفسه، فهو يعلم أن المجني عليه يملك كميات من الذهب داخل شقته السكنية.

المتهم متعود الذهاب لمنزل الضحية واصطحابه لمحل الذهب، وفى يوم الجريمة قرر تغير الخطة وتوجه لبيت الضحية متخذا قرار سرقته وقتله، فأحضر أدوات الجريمة عبارة عن سكين للقتل وحقيقة لوضع الأموال والمسروقات، وبكل مكر طرق على باب الضحية فسمح له بالدخول.

بدون تفكر انتهز المتهم انشغال الضحية وطعنة بطعنة تلوها طعنة، ليسقط المجني عليه ويلفظ أنفاسه الأخيرة.. وهنا تشاهد الزوجة شريك حياتها غارق في دمائه لتصرخ بصورة هستيرية تطلب النجدة، ليهاجمها المتهم وتلقى حتفها في الحال.

فور تخلص "المجرم" من المجني عليهما قام بسرقة خزينة الضحية والتي تحتوي على 12 كيلو دهب وكمية من العملات المختلفة، وقبل الهرب تجمع السكان أمام العقار الذي شهد الجريمة ليتم فتح باب الشقة ويتم القبض على المتهم أثناء اختبائه داخل بلكونة شقة الضحية.

وبعد انتهاء التحقيقات مع المتهم أحيل للمحاكمة الجنائية وبعد نظر الدعوي وسماع أقوال الشهود ومرافعة النيابة والدفاع صدر ضد المتهم حكما بالإعدام شنقا لتستريح أرواح الضحايا.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جريمة من فات الجريمة الحوادث اليوم مشغولات ذهبية

إقرأ أيضاً:

انفلات أمني يضاعف معدلات الجريمة في مناطق الحوثي

تشهد صنعاء ومناطق سيطرة ميليشيا الحوثي، انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، وسط ارتفاع نسبة الجريمة تحت مرأى ومسمع أجهزة الأمن والشرطة المختطفة من قبل الميليشيات المدعومة من إيران.

وفي جريمة جديدة، أقدم مسلح موالٍ للميليشيات الحوثية بارتكاب جريمة وُصفت بالبشعة، بقتل والده وزوجة والده. حيث قام المسلح بإطلاق النار عليهما بصورة مباشرة ما أسفر عن مصرعهما على الفور.

وبحسب مصادر محلية في صنعاء: إن المجني عليه ضابط رفيع في وزارة الداخلية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، وأن الابن شارك خلال الفترة الماضية في دورات ومحاضرات أقامتها قيادات حوثية لشباب وطلاب المراكز الصيفية التي تقيمها الميليشيات الحوثية لنشر الأفكار والمعتقدات الخاطئة.

وأقرت ميليشيات الحوثي بتسجيل 2875 جريمة، خلال الشهر الماضي، في مختلف المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرتها. وتنوعت الجرائم بين السرقة والقتل والإصابة والاعتداء والنهب والنصب، وجرائم أخرى. ولا تشمل هذه الإحصائية جملة الجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وعناصرها بشكل يومي بحق المواطنين في المناطق القابعة تحت قبضتهم.

وترتبط الكثير من الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها المواطنون بعناصر تابعة للميليشيات الحوثية، وهو ما كشفته إحصائية صادرة عما يسمى مركز الشكاوى والبلاغات في وزارة الداخلية بصنعاء.

وأشار المركز أنه تم تسجيل 620 شكوى تقدم بها مواطنون ضد عناصر ومنتسبين في أجهزة الأمن الواقعة تحت سيطرتهم. واحتلت صنعاء قائمة الشكاوى المقدمة ضد العناصر الأمنية الحوثية بواقع 122 شكوى، في حين توزعت باقي الإحصائية على باقي المحافظات غير المحررة.

مقالات مشابهة

  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم
  • "ذبحهم وحرق جثثهم".. النيابة تحقق مع المتهم بقتل 3 من أفراد أسرته بالغربية
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه بقطور بعد اختبائه في بلطيم
  • جريمة تهز إحدى مخيمات ضحايا زلزال الحوز.. قاصر يزهق روح خاله لهذا السبب!
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • جريمة من زمن فات.. خلاف حول 140 جنيه ينهى أحلام عصابة سرقة المواشي
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • السيطرة على حريق مخزن أخشاب فى النزهة
  • انفلات أمني يضاعف معدلات الجريمة في مناطق الحوثي
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة