حلَّ كل من حمادة هلال وأحمد فهمي ضيوف حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، عبر قناة Mbc مصر عقب أذان المغرب مباشرة ويقدمه الفنان رامز جلال.

وبدأ رامز جلال الحلقة على طريقته الطريفة قائلًا: "واحد كان بيغني شعبي واتجه للرومانسي والنحنحة، والثاني خلع من فرقته وسابها متسوحة، وعينهم زاغت وراحت للتمثيل".

وتابع: "واحد استحلى نفسه وقال أنا محمود قابيل، والثاني عشان طلع ملاكم في فيلمه قال هكون للسقا بديل، واحد عامل فيها برنس الأشباح، وعمال يحضر في عفاريت وأرواح، والثاني مش مكفيه الهبش من التمثيل والأغاني، فتح محل كفتة وكباب ووشه اتملا هباب، معانا ومعاكم حاتي الفن ومداح الدراما، كبابجي الاغنية والمطرب المخاوي".

تقوم فكرة برنامج رامز جلال هذا العام على تنفيذ مقلب بين اثنين من المشاهير، بعضهما حادث خلاف بينهما أبرزهم؛ أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان رامز جلال برنامج رامز جاب من الاخر حمادة هلال أحمد فهمي رامز جلال

إقرأ أيضاً:

محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد

 

يحل الفنان محسن محيي الدين، يوم الإثنين المقبل، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الشخصية، ويتحدث عن سر لقب " الفتى الذهبي".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "الحياة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البرومو الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة:" انتظرونا في حلقة مميزة مع الاعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءً".

آخر أعمال محسن محيي الدين

يذكر أن أخر أعمال الفنان محسن محيي الدين الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "المداح 4 –أسطورة العودة"

شارك في بطولة مسلسل "المداح4 - أسطورة العودة" بجانب الفنان حمادة هلال عدد كبير من نجوم الفني أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي