شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ . خطوة أولى من مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان، ناقش مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان، في اجتماع طارئ، ما آلت اليه أوضاع موظفي تلفزيون لبنان، بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ حتى اليوم، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ .

.. خطوة أولى من مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ ... خطوة أولى من...

ناقش مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان، في اجتماع طارئ، ما آلت اليه أوضاع موظفي تلفزيون لبنان، بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ حتى اليوم، لجهة تصحيح الاجور وتطبيق القرارات والمراسيم ذات الصلة، أو لجهة تسديد المستحقات والمساعدات الاجتماعية المتوجبة عن الفترة السابقة.

وأشار إلى أنه "أمام هذا الواقع و بما أن الاموال المتوافرة في المصرف، التي يقال إنها مرصودة للمصاريف التشغيلية، نؤكد ان العنصر البشري هو المشغل الاساسي وهو أولى بهذه الاموال بعد ان استنفدت كل المهل المعطاة، ولم يعد الموظف قادراً على تأمين أدنى متطلبات الحياة اليومية"، داعياً "جميع الزملاء الى الحضور الى الشركة بحسب جدول العمل الاسبوعي، كخطوة أولى، والتوقف عن العمل، ولتعمل الماكينات التشغيلية وحدها، على أن يتم تحديد الخطوات التصعيدية الاخرى وصولا الى الاضراب العام".

وحذر مجلس النقابة من "الضغط بأي وسيلة كانت على الموظف لثنيه عن قراره هذا، وهو المحصن بنصوص قانونية تحميه".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد سلسلة من الوعود التي لم تنفذ ... خطوة أولى من مجلس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة

مع انتهاء المهلة التي منحتها (الداخلية) لمخالفي قانون الإقامة لتعديل أوضاعهم (من 14 مارس حتى 30 يونيو 2024) نفذت الوزارة حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقاد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح الحملة التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامة بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة مع انقضاء المهلة المحددة لتعديل أوضاعهم بعد دفع الغرامة وبما يتوافق مع الضوابط والإجراءات المنظمة.

جانب من عملية التأكد من الهوية عن طريق البصمة خلال الحملة التفتيشية التي نفذتها وزارة الداخلية فجر الاثنينوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامةوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح يقود الحملة التفتيشية التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامةوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامة المصدر كونا الوسومالمخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • القسام تنفذ سلسلة عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في حي الشجاعية
  • سلوم: لن نقبل بالابتزاز ابدا وما يهمنا هو صحة اطفالنا
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • "الاقتصاد" تنفذ حلقة تعريفية حول "دليل إعداد السياسات العامة" بمشاركة 46 جهة حكومية
  • تفكيك عملية الاستهداف... كيف استهدفت إسرائيل طاقم عمل التلفزيون العربي أثناء مهمة عمل؟
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين
  • حراك عربي لعقد أولى جلسات مجلس كركوك وتلويح باستبدال المتغيبين- عاجل
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • نقابة المحامين: هذا ما حدث عقب اجتماع الهيئة العامة ونحيل الملف للنائب العام