شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أفكار وحلول للخروج من الأزمة الرئاسية .في لقاء لودريان – فرنجية، التقى رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه، في منزل النائب طوني فرنجيه في بيروت، الموفد الرئاسي الفرنسي الخاص جان إيف لودريان والوفد المرافق، وحضر .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفكار وحلول للخروج من الأزمة الرئاسية.

..في لقاء لودريان – فرنجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفكار وحلول للخروج من الأزمة الرئاسية...في لقاء...

التقى رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه، في منزل النائب طوني فرنجيه في بيروت، الموفد الرئاسي الفرنسي الخاص جان إيف لودريان والوفد المرافق، وحضر اللقاء إلى السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو، النائب طوني فرنجيه والوزير السابق روني عريجي.

وكان اللقاء ودّياً وإيجابياً وتمت خلاله مناقشة كل الملفات الراهنة وجرى تبادل للأفكار والحلول الممكنة للخروج من الأزمة الرئاسية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفكار وحلول للخروج من الأزمة الرئاسية...في لقاء لودريان – فرنجية وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف أفضل وقت للخروج والفسح وتحذر من 5 ساعات

أجواء حارّة تمر بها البلاد في الفترة الحالية، نظرًا للارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، مع عدد من الظواهر الجوية، التي تستوجب التعامل معها بحذر تام، وفقا للبيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، لذا هناك بعض النصائح للتعامل مع الطقس السيئ.

احذر الخروج في هذا التوقيت على مدار اليوم

يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، والتي يصاحبها حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء.

أشار محمود القياتي عضو هيئة الأرصاد الجوية لـ«الوطن»، أنه في ظل ارتفاع درجات الحرارة الملحوظ وخاصة وقت الذروة بداية من الـ12 ظهرًا حتى الـ5 عصرًا، فإنه يستحسن الخروج بعد ذلك الوقت على مدار اليوم، وذلك لأن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض بشكل تدريجي، إلى جانب تسجيل درجة الحرارة العظمى في تلك الفترة: «يفضل الخروج بعد الـ5 عصرًا والتوجه إلى الأماكن المكشوفة».

عودة لارتفاع درجات الحرارة بداية من يوم الاثنين

وتوقع «القياتي»  عودة تدريجية لارتفاع درجات الحرارة، بداية من الاثنين المقبل، خاصة بعد ما سجلت البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ونصح بالعديد من الأمور التي وجب على المواطن فعلها للتعامل مع الطقس السيئ ويمكن إيضاحها فيما يلي:

تجنب التعرض المباشرة لأشعة الشمس فترة الظهيرة قدر الإمكان. ارتداء غطاء على الرأس للحماية من أشعة الشمس المرتفعة. شرب كميات كبيرة من الماء والسوائل. الحرص على التواجد في أماكن جيدة التهوية، من أجل التخفيف من الشعور بارتفاع نسب الرطوبة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف أفضل وقت للخروج والفسح وتحذر من 5 ساعات
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • لجنة نصرة الأقصى تحدّد ساحات مسيرات “مع غزة .. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • الباز يعرض تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر يوم 12 يوليو: غباء شديد
  • عباس العقاد يكشف أفكار وأسرار الصهيونية العالمية
  • أفكار ابتكارية لمشاريع تخرج طلاب جامعة سمنود التكنولوجية
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • رسالة فرنسية - أميركية لإسرائيل تخصّ لبنان.. ماذا فيها؟
  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • بتنسيق مع القضاء... الوزير السكوري يكشف عن خطة صارمة وحلول الحكومة لمحاربة منع تشغيل الأطفال بالمغرب