شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ قنا يجرى جولة تفقدية بالمعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية بالمعمل المشترك بمديرية الصحة والسكان، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والخدمات المعملية المقدمة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ قنا يجرى جولة تفقدية بالمعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ قنا يجرى جولة تفقدية بالمعمل المشترك لمتابعة...
أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية بالمعمل المشترك بمديرية الصحة والسكان، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والخدمات المعملية المقدمة للمواطنين، رافقه الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ والدكتور راجى تاوضروس، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة رقية مبارك يوسف، مدير المعمل المشترك.

وتفقد محافظ قنا، أقسام المعمل المشترك ويحتوي علي معمل الأغذية "كيماوي - بكتريولوجي" للتأكد من خلوها من المواد الضارة وميكروبات التسمم الغذائي طبقا للمواصفات القياسية، كما تفقد  معمل السموم و المبيدات ، ومعمل الكشف عن المعادن الثقيلة، و معامل فحص عينات المياه "كيماوي، بكتريولوجي" سواء كانت عينات مياه شرب بمختلف أنواعها ومياه الغسيل الكلوي، والمياه المعبئة، ومياه حمامات السباحة، كما يضم معمل الكشف عن المعادن الثقيلة لتحليل نسبه المعادن طبقا للاشتراطات الصحية والتأكد من مطابقتها ويضم معمل الصرف، ووحدة تحضير الميديا، ووحدة التعقيم.

وتابع الداودي، الجولة بتفقد  معامل تحليل الهرمونات مثل فحص الغدة الدرقية للأطفال حديثي الولادة ومعمل تحليل الفيروسات للكشف الدوري عن الفيروسات لمرضى الغسيل الكلوي، ومعمل PCR ، ومعمل الكشف عن المواد المخدرة والمسكرات، ومعمل السيرولوجي، ومعمل الاسترشاد الوراثي، ومعمل الشهادات الصحية للعاملين بقطاع الأغذية، بالإضافة الي مركز الرصد البيئي المختص برصد ملوثات الهواء والمياه، ومكاتب الإدارة.

ووجه المحافظ، الشكر لفريق العمل بالمعمل علي جهودهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا علي أهمية المعمل المشترك بقنا في توفير الجهد والوقت حيث كانت تذهب العينات في الماضي إلى القاهرة لفحصها وانتظار وصول النتائج.

جانب من جولة محافظ قنا

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ قنا يجرى جولة تفقدية بالمعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكتبة القاهرة تصطحب ذوي الهمم في جولة تفقدية ضمن اعرف بلدك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مكتبة القاهرة الكبرى، اليوم الثلاثاء، جولة  تفقدية لجامع أحمد بن طولون، ومتحف جاير اندرسون، لأول مرة بمصاحبة ومشاركة الأطفال والشباب من ذوي الهمم، وعلى هامش الجولة أقيمت ورش فنية مختلفة عن التوعية البيئية وإعادة التدوير، وعقد ندوة  توعية عن أخلاقنا الجميلة  للأطفال والشباب من ذوي الهمم.

وجاءت الجولة الرابعة ضمن فعاليات مكتبة القاهرة الكبرى برئاسة يحيى رياض يوسف مدير عام المكتبة لبرنامج "اعرف بلدك" التي تم تدشينها  في مارس الماضى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والسياحة والآثار.  

وأشار يحيى رياض، مدير عام المكتبة إلى أن مشاركة ذوي الهمم لأول مرة فى برنامج مبادرة "اعرف بلدك" لتعزيز حقوق ذوي الهمم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وإتاحة وتيسير زيارتهم داخل مختلف المتاحف والمواقع الأثرية في أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأضاف رياض، أن المكتبة تحرص دائما على مشاركة أبنائنا من ذوي الهمم  فى فعاليات المكتبة.  

من جهته قال الكاتب عبد الله نور الدين مدير النشاط الثقافى ومنسق برنامج اعرف بلدك بمكتبة القاهرة الكبرى، إنه من بين الأهداف الرئيسية التي تسعى المنظومة الثقافية فى مصر لتحقيقها هي ترسيخ القيم والمعتقدات الإيجابية لدى الأطفال والنشء والشباب.

وأضاف نور، أنه من أهم القيم تاثيرًا، قيمة الانتماء وحب الوطن، مشيرا إلى أن المكتبات تعد  أحد أهم الروافد التى يستقى منها الفرد معلوماته، التى تساهم فى إكساب خبرات ومهارات وقيم جديدة عن طريق مواقف تعليمية حقيقية، التى تساعد فى التنشئة الاجتماعية الصحيحة.

وأكد نور أن المبادرة تسعى لتحقيق الأهداف الثقافية والتعليمية من خلال بث قيم الانتماء الوطنى ومكافحة التطرف الفكرى والحفاظ على الهوية المصرية عن طريق مجوعات من المعارف الثقافية والوجدانية والتعليمية الصحيحة لدى الاطفال والنشء والشباب على رأسها.    

وقد انطلق برنامج مبادرة "اعرف بلد ك" بمكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافى، بالتعاون مع اتحاد شباب تحيا مصر التابعة لوزارة الشباب والرياضة وملتقى الجمهورية للفنون البصرية وإدارة الموهوبين والمبدعين  التابعة لوزارة التربية والتعليم والسياحة والآثار والتضامن.

IMG-20240625-WA0041 IMG-20240625-WA0039 IMG-20240625-WA0040 IMG-20240625-WA0038

مقالات مشابهة

  • مكتبة القاهرة تصطحب ذوي الهمم في جولة تفقدية ضمن اعرف بلدك
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع وسط الصعيد بالتأمين الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من شوارع العاصمة
  • محافظ أسيوط يلتقي مدير فرع التأمين الصحي لمتابعة تطوير مستشفى المبرة
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد "ماركت" المنطقة الشمالية لمتابعة توافر السلع
  • محافظ أسيوط يلتقي بعض أهالي قرية بني عديات بمركز منفلوط لمناقشة طلباتهم
  • محافظ أسيوط يتفقد قرية بني عديات ويستمع إلى طلبات الأهالي
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة