من مسلسل شباب البومب (منصات تواصل)

كان موضوع حلقة اليوم من شباب البومب ١٢ عن المراهقة وتأثيرها وتعامل الأهل معها.. الحلقة بثت على روتانا خليجية ولاقت تفاعلاً من المتابعين فمنهم من قال: فيها درس تربوي والله ، العمر ذا صعب جدا بالتعامل ويبغى لك الحرص بالتعامل والمفروض بالعمر ذا الواحد يزرع في ولده الثقه عشان يبدء يكبر وهو عنده مسؤوليه ويعرف يعتمد ع نفسه .

ومتب مغرد آخر: حلقة شباب البومب رهيبه عن فترة المراهقة اسوأ وأتعس فتره بحياة الانسان. وعلقت متابعة :يالله صدق الحلقه تمثل كثير بهالعمر المحير اصعب شي التعامل معهم ⁧‫.

اقرأ أيضاً الصور المنشورة قديمة.. مستجدات هامة بشأن مصير أميرة ويلز كيت ميدلتون 18 مارس، 2024 ظهور جديد لأميرة ويلز كيت ميدلتون بعد إجرائها عملية جراحية.. صور 18 مارس، 2024

كما عرضت الحلقة أحداث واقعية حول تعامل الأهل مع أطفالهم في فترة المراهقة المبكرة.

وفي تفاصيلها، تبدأ الحلقة بمشهد ام عامر تنادي سليمان في موعد زيارة لدار خواله وهو يلعب داخل غرفته ويصل عامر وأهله في مجلس ضيافه وحوار عن التعاقدات النوادي مع اللاعبين الأجانب، وخروجهم وترك سليمان مع جلسة الحريم وسط غضب بسبب كلام بنات أخواله.

ثم يزعل سليمان من كلامهم ويغادر وأمه ترجع للبيت وهي زعلانه وهو يلعب في غرفته وتدخل عليه وتغلق جهاز اللعب وسط صراخ من عامر وأمه بسبب رفع صوته وتهديد عامر له.

هذا وتوافق أم عامر وعامر على خروجه مع أصحابه وأخته نوف تراقبه من خارج المكان، وتمنعه من تغيير مكان الخروج.

أما عامر فيحاول ايصال الفكرة لأهله حول أسلوب التعامل مع سليمان، ويتواصل مع سليمان ويحاول يختبره ويسأل أمه أن ترسله للبقالة،

ونرى محاولة من إحدى صديقات أم عامر لتوجيه نصيحة لها عن كيفية التعامل مع الأولاد خاصة في هذه المرحلة، ثم تتفاجأ بعمر أصحاب سليمان.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية فيصل العيسي مسلسل شباب البومب شباب البومب

إقرأ أيضاً:

خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»

قال أحمد السخاوي، خبير تكنولوجيا المعلومات، إنه مع ارتفاع درجات الحرارة تحدث مشاكل في هواتف المحمول وهناك بطاريات تنتفخ داخل التليفون وهي مشاكل تواجه الجميع، وبشكل خاص مع الهواتف الجديدة التي تستخدم وسائل شحن بسرعة كبيرة وتتسبب انفجار التليفون.

وأوضح أحمد السخاوي خلال مداخلة مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، اليوم الأحد، أن شحن التليفون السريع سبب ارتفاع درجة الحرارة ويسبب الانفجار، مشيرًا إلى أن كثرة الألعاب على الهاتف المحمول وفتحهم في وقت واحد يزيد من الضغط على الهاتف المحمول وتزيد من درجة الحرارة.

جرابات التليفون السيلكون

وأضاف «السخاوي» أن «جرابات» التليفون كالسيلكون يحتفظ بدرجة الحرارة وقد تتسبب في ارتفاع درجة حرارته، مطالبًا بتغيير الجرابات، منوهًا بأن الاعتماد على الثلوج في خفض درجة حرارة الهاتف المحمول هو عبث بدوائر الكهرباء داخل التلفون ولابد من التوقف عن هذه الممارسات السيئة وغير الصحيحة.

ماذا تفعل عند ارتفاع درجة حرارة المحمول؟

وشدد خبير تكنولوجيا المعلومات على أنه عند ارتفاع درجة حرارة المحمول لابد من تقريب الهاتف المحمول من مروحة كهربائية وهو ما يساعد في تخفيض درجة الحرارة تدريجيًا، ويحذر من عدم استخدام الشاحن عند ارتفاع درجة حرارة التلفون لأنه يعرض التلفون للإنفجار.

اقرأ أيضاًطريقة حذف الملفات من جوجل «Drive».. على الهاتف والكمبيوتر

«دليل التسوق في رمضان».. خدمة توفر للأفراد شراء احتياجاتهم عن طريق الهاتف

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو
  • اقتصادي: التغيير الوزاري كان مطلبًا شعبيًا وعلى الحكومة التعامل مع رغبات المواطن
  • سقطوا ببركة مياه.. وفاة أربعة شباب غرقا في البصرة
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم