شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السامرائي وطالباني يبحثان مستجدات الساحة السياسية و حلحلة الإشكالات، بحث رئيس تحالف العزم مثنى عبد الصمد السامرائي، مع رئيس حزب الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طلباني، الأربعاء، مستجدات الساحة السياسية، فيما جرى .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السامرائي وطالباني يبحثان مستجدات الساحة السياسية و "حلحلة الإشكالات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السامرائي وطالباني يبحثان مستجدات الساحة السياسية و...
بحث رئيس تحالف العزم مثنى عبد الصمد السامرائي، مع رئيس حزب الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طلباني، الأربعاء، مستجدات الساحة السياسية، فيما جرى التأكيد على ضرورة "حلحلة الإشكالات" بين جميع الأطراف. وذكر بيان لمكتب السامرائي، ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير "استقبل طلباني، في مكتبه ببغداد، اليوم، وبحث معه مستجدات الساحة السياسية".

ونوّه السامرائي إلى "اهمية دعم جهود حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في تنفيذ الاتفاق السياسي والبرنامج الحكومي"، مؤكداً على "إدامة الحوارات بين الاطراف السياسية كافة لحلحلة الإشكالات وتعزيز الاستقرار والامن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السامرائي وطالباني يبحثان مستجدات الساحة السياسية و "حلحلة الإشكالات" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية

سرايا - كشف استطلاع جديد للرأي نشرته القناة 21 عن نتائج سوداوية لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ، حيث جاءت النتائج كما يلي :

66% من الإسرائيليين يرون أن على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مغادرة الحياة السياسية وعدم الترشح في الانتخابات المقبلة.

57% من إجمالي المستطلعين إن نتنياهو يقسم الشعب الإسرائيلي.

54% ممن شملهم الاستطلاع من بينهم 34% من ناخبي اليمين، يرون أن الحكومة تتخلى عن الأسرى بقطاع غزة.

85% من الإسرائيليين أن هناك ضرورة لتشكيل لجنة تحقيق رسمية في أحداث 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وهو الرأي الذي تبناه أيضا 76% من ناخبي كتلة نتنياهو.

66% من الإسرائيليين يرون أنه يجب تجنيد اليهود الحريديم في الجيش الإسرائيلي.

30% من الإسرائيليين يعتبرون إلى أنه حال تشكيل حزب يميني جديد فإن رئيس الوزراء السابق نفتالي بينت هو من يجب أن يترأسه، مقابل 10% قالوا إن أفيغدور ليبرمان رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" هو المناسب للمهمة و10% قالوا إن رئيس الموساد السابق يوسي كوهين هو الأنسب، و4% قالوا إن الأنسب لقيادة الحزب هو جدعون ساعر رئيس حزب "أمل جديد".
 
إقرأ أيضاً : 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير من الولايات المتحدة للاحتلالإقرأ أيضاً : إعلان النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانيةإقرأ أيضاً : اشتباكات عنيفة عقب اقتحام الاحتلال لحي المخفية بنابلس


مقالات مشابهة

  • الجنابي وأمين عام تقدم يبحثان تطورات المشهد السياسي
  • الجنابي والضاري يبحثان تطورات المشهد السياسي
  • مصر في 24 ساعة| مستجدات أزمة غزة ومتحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • الجنابي والضاري يبحثان مستجدات العملية السياسية
  • “المسماري” تبحث سبل حلحلة ملف إيفاد طلبة الدراسات العليا بالخارج
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • سكرتير مساعد الفيوم ورئيس إطسا يبحثان عدة مشكلات بلقاء خدمة المواطنين.. صور
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية